آبل تروج لهاتف آيفون 15 بلس بعمر بطارية طويل يدوم لأيام

آبل تروج لهاتف آيفون 15 بلس بعمر بطارية طويل يدوم لأيام

أطلقت شركة آبل إعلانًا ترويجيًا جديدًا لهاتفها الجديد آيفون 15 بلس، يسلط الضوء على عمر البطارية الطويل الذي يتميز به الهاتف.

يحمل الإعلان طابعًا هزليًا، حيث يظهر المقبس الكهربائي – الذي يظهر مُغنيًا في شكل رسم متحرك – وهو يفتقد إلى شحن هاتف آيفون 15 بلس، في إشارة إلى المُدد الطويلة بين عمليات الشحن، نتيجة طول عمر البطارية.

وتستخدم آبل مقطعًا غنائيًا من أغنية شهيرة يمكن إسقاط كلماتها على عملية شحن الهاتف، وقد حرصت الشركة على إيصال رسالتها عبر الإعلان القصير الذي لا تتجاوز مدته 38 ثانية.

وبحسب إعلان آبل، فإن هاتف آيفون 15 بلس يمكنه الصمود حتى 26 ساعة متواصلة عند تشغيل الفيديو دون اتصال بالإنترنت، أو 20 ساعة عند تشغيل الفيديو عبر الإنترنت، أو 100 ساعة عند تشغيل الصوتيات.

وهذا يعني أن هاتف آيفون 15 بلس يمكنه تشغيل الفيديو لمدة يوم كامل دون الحاجة إلى الشحن، أو تشغيل الصوتيات لمدة ثلاثة أيام.

ويأتي هاتف آيفون 15 بلس بشاشة كبيرة قياسها 6.7 إنشات بتصميم “الجزيرة التفاعلية” الجديد، مع معالج A16، وكاميرا خلفية أساسية بدقة قدرها 48 ميجابكسل، بالإضافة إلى كاميرا أخرى واسعة المجال، ودعم شبكات الجيل الخامس 5G، مع منفذ شحن USB-C، ويبدأ سعره من 900 دولار أمريكي.

تُعد ميزة عمر البطارية الطويل من أهم الميزات التي يبحث عنها المستخدمون في الهواتف الذكية، ويأتي هاتف آيفون 15 بلس ليلبي هذه الحاجة، حيث يوفر عمر بطارية طويل يدوم لأيام.

.

المزيد من الأخبار من - sawaliftech