آيفون يرتقي بتجربة المستخدم بفضل 4 مزايا مدعومة بالذكاء الاصطناعي

آيفون يرتقي بتجربة المستخدم بفضل 4 مزايا مدعومة بالذكاء الاصطناعي

كشفت آبل عن هواتف آيفون الجديدة، حاملةً معها 4 مزايا مبتكرة تعتمد على تقنيات الذكاء الاصطناعي، تعزز من تجربة المستخدم وتوفر له إمكانيات إبداعية وتفاعلية استثنائية.

1.

ميزة الصوت الشخصي:

تُقدم هذه الميزة للأشخاص الذين يعانون من صعوبات في السمع أو النطق فرصة فريدة لنسخ صوتهم وإنشاء نسخة مُخصصة تناسب احتياجاتهم.

حيث يُمكن للمستخدم تسجيل 150 عبارة بصوته، ليقوم الذكاء الاصطناعي بتحليلها وإنشاء نسخة صوتية مميزة تُستخدم في مختلف التطبيقات.

2.

Live Text:

تُتيح هذه الميزة للمستخدم نسخ النصوص من الصور ومقاطع الفيديو بسهولة فائقة، وذلك بفضل تقنية التعرف على النصوص المُدمجة في نظام التشغيل iOS.

3.

التصحيح التلقائي المُحسّنة:

تُقدم آبل مع هواتفها الجديدة نظام تصحيح تلقائي مُحسّن يُعتمد على الذكاء الاصطناعي، ليتنبأ بكلماتك بدقة أكبر ويُصحح الأخطاء الإملائية بشكل مُبهر.

4.

مزايا الذكاء الاصطناعي الخاصة بالتصوير:

تعتمد العديد من مزايا الكاميرا في هواتف آيفون على خوارزميات متقدمة تُستخدم الذكاء الاصطناعي لتحديد الكائنات في الصور وإنشاء تأثير bokeh يتمتع بجودة عالية.

بالإضافة إلى ذلك، يستخدم الوضع السينمائي تقنية الذكاء الاصطناعي لضبط التركيز تلقائيًا على الموضوع الأساسي في مقطع الفيديو ليبقى ظاهرًا بنحو واضح حتى في أثناء الحركة.

تُمثل هذه المزايا الأربعة نقلة نوعية في تجربة المستخدم على هواتف آيفون، وتُؤكد على التزام آبل بتطوير تقنياتها لخدمة الجمهور بشكل أفضل.

 

.

المزيد من الأخبار من - sawaliftech