أستون مارتن وبورشه تتصدران الاعتماد على نظام آبل كار بلاي الجيل القادم

أستون مارتن وبورشه تتصدران الاعتماد على نظام آبل كار بلاي الجيل القادم

كشفت كل من أستون مارتن وبورشه عن خططهما لدمج نظام آبل كار بلاي الجيل القادم في طرازاتهما القادمة.

وتعد الشركتان أول من يعرض واجهة كار بلاي المخصصة المصممة خصيصًا لسياراتهما.

يتميز نظام كار بلاي الجيل القادم بقدرة عرض المعلومات على جميع شاشات السيارة، وليس فقط شاشة المعلومات والترفيه المركزية.

كما يوفر خيارات قالب متعددة وتفاصيل خاصة تعكس روح العلامة التجارية.

تتميز واجهة كار بلاي من بورشه بثلاثة مقاييس دائرية الشكل في مجموعة العدادات، وخلفية تحاكي نمط المقعد المميز للعلامة التجارية.

أما واجهة كار بلاي من أستون مارتن فتتميز بشاشة معلومات مركزية تضم عداد سرعة دائري الشكل ومقياس سرعة الدوران، الذي يتضمن النص الملتف المألوف القائل: “صُنعت يدويًا في بريطانيا العظمى”.

لا يتطلب الجيل التالي من كار بلاي من آبل جهاز آيفون لمشاركة المعلومات المتعلقة بالتطبيق، ويعتمد النظام على السيارة المضيفة لتوفير بيانات خاصة بالقيادة.

ويعني هذا الاتصال بالمركبة أيضًا أن هذا الجيل الجديد من كار بلاي يستطيع عرض المعلومات بشكل متناسق من نظام المعلومات والترفيه الأصلي للمركبة، مثل معلومات ضغط الإطارات.

لم تقدم بورشه أي تفاصيل زمنية فيما يتعلق بإطلاق الجيل التالي من كار بلاي في نماذجها، ونشرت أستون مارتن أن إعداد الجيل التالي من نظام آبل متوافق مع نظامها الحديث للمعلومات والترفيه الذي من المفترض إطلاقه في عام 2024 في سيارات، مثل DB12 كوبيه و DB12 المكشوفة.

وقد تتجه المزيد من الشركات المصنعة للسيارات إلى إدماج نظام آبل الجديد في نماذجها القادمة، وذلك نظرًا إلى علاقة بورشه بمجموعة فولكس فاجن وعلاقة أستون مارتن بلوسيد ومرسيدس.

يمثل إدماج أستون مارتن وبورشه لنظام آبل كار بلاي الجيل القادم خطوة مهمة في الاتجاه نحو مزيد من التكامل بين السيارات وأجهزة آيفون.

يوفر النظام الجديد ميزات وإمكانيات جديدة تجعل تجربة القيادة أكثر أمانًا وراحة ومتعة.

ومن المتوقع أن تتبع المزيد من الشركات المصنعة للسيارات خطى أستون مارتن وبورشه في اعتماد نظام آبل كار بلاي الجيل القادم.

.

المزيد من الأخبار من - sawaliftech