اكتشف أغرب مطالبات التكنولوجيا والأدوات والذكاء الاصطناعي في CES2024

اكتشف أغرب مطالبات التكنولوجيا والأدوات والذكاء الاصطناعي في CES2024

معرض CES 2024 يجري على قدم وساق في لاس فيغاس.

نحن على أرض الواقع سوالف تك نقدم لك الأخبار والإعلانات الأكثر تداولًا من الحدث، ولكن الكثير من المرح يمكن العثور عليه في الهوامش الأكثر غرابة في قاعة العرض.

سوالف تك ستعرض عليك أغرب الأدوات والتقنيات والمطالبات الثمانية من معرض CES 2024 حتى الآن.

1.مناظير الطيور التي تعمل بالذكاء الاصطناعي

هذا غريب نعرف هذا ولكن بالنسبة لهواة الطيور ذوي الميزانية غير المحدودة، كشفت سواروفسكي النقاب عن AX Visio 10×32: زوج من المناظير التي تعمل بالذكاء الاصطناعي بقيمة 4799 دولارًا.

 يستخدم المنظار الذكاء الاصطناعي لمساعدتك في التعرف بسرعة على أكثر من 9000 طائر وأنواع أخرى، بالإضافة إلى توفير القدرة على التقاط الصور ومقاطع الفيديو لاكتشافاتك لمشاركتها.

 

2.لوحة مفاتيح على طراز BlackBerry لجهاز iPhone الخاص بك

هل تفتقد أيام وجود لوحة مفاتيح تعمل باللمس على جهاز iPhone الخاص بك؟ تم الكشف عنها في معرض CES 2024، حيث تعمل لوحة المفاتيح المبتكرة في Clicks Technology على تحويل هاتفك إلى بقايا من عصر BlackBerry مقابل 139 دولارًا.

تعمل لوحة المفاتيح كمرفق لحالة الهاتف وتمنحك إمكانية الوصول إلى المزيد من شاشة جهاز iPhone الخاص بك بدون لوحة المفاتيح الرقمية.

من المؤكد أن هذا سيجعل هاتفك أطول كثيرًا، ولكن ربما هذا هو الثمن الذي تدفعه مقابل الحنين إلى الماضي.

 

 

3.خلط الصوت الديناميكي بناءً على قيادتك.

تهدف شركة Sound Drive، وهي شركة ناشئة أسسها مغني وكاتب أغاني تحول إلى رائد الأعمال Will.i.am، إلى مطابقة الموسيقى التي تستمع إليها مع إيقاع وطاقة تنقلاتك.

وايضا تتفاعل التكنولوجيا مع سرعتك وتطابق الموسيقى معها، حيث تأتي كلمات الأغاني وتنقطع بذكاء سواء كنت تسير على الطريق السريع أو عالقًا في حركة المرور، بينما كنا متشككين بعض الشيء، فقد خرجنا من التكنولوجيا معجبين إلى حد ما.

 

4.

جهاز توجيه يشبه إطار الصورة

هل تلفزيونك ممل جدًا؟ اجعله يبدو وكأنه لوحة فنية باستخدام إطار Samsung Frame أو اجعله يندمج بسلاسة في منزلك مع تلفزيون LG الشفاف الذي تم الكشف عنه حديثًا.

وأحدث عنصر تقني للحصول على علاج الياس هو جهاز التوجيه المتواضع.

يبدو جهاز التوجيه Marble Wi-Fi 6 OpenWrt من GL.iNet وكأنه قطعة فنية صغيرة مؤطرة يمكنك تعليقها على الحائط أو دعمها على مكتبك.

 

5.

مساعد الذكاء الاصطناعي الذي يتصل بالرقم 911 نيابةً عنك.

وفي الحدث الصحفي لشركة LG، أعلنت الشركة عن وكيل Smart Home AI.

يعمل الروبوت ذو العجلات "ذو الساقين" كمساعد متزامن مع أجهزة LG الخاصة بك.

يسمح لك الذكاء الاصطناعي التوليدي بالدردشة مع وكيل الذكاء الاصطناعي، وتدعي الشركة أنها يمكن أن تظهر لك التعاطف.

في الفيديو الترويجي السريالي للشركة، الذي يشبه Pixar-esque، يمكن للروبوت أن يذكرك بتناول دوائك أو الاتصال بالرقم 911 في وقت الأزمات.

 

6.قناع ماص للصوت يشبه الكمامة.

وداعا أيها المستمعون الفضوليون.

تم تصميم "قناع خصوصية التنقل" و"القناع الصامت الهجين" من Skyted "لامتصاص الترددات الصوتية" في البيئات الصاخبة مثل الطائرات والقطارات ومشاركة الرحلات، حتى تتمكن من التواصل بمزيد من الخصوصية، وفقًا للمؤسس ستيفان هيرسن.

تهدف الشركة إلى تنفيذ أقنعة Bane-like الخاصة بها في المكاتب ومراكز الاتصال وحتى في بيئات الألعاب.

.

المزيد من الأخبار من - sawaliftech