الذكاء الاصطناعي يصبح مدربك الشخصي في الألعاب مع Project G-Assist

الذكاء الاصطناعي يصبح مدربك الشخصي في الألعاب مع Project G-Assist

تعرضت شركة إنفيديا للكشف عن مشروع مبتكر يحمل اسم "Project G-Assist"، خلال مشاركتها في مؤتمر Computex 2024، وهو مشروع يستهدف تقديم دعم ومساعدة للاعبين عبر استخدام التقنيات الحديثة للذكاء الاصطناعي.

 

تهدف هذه الخدمة إلى توفير الإجابات والمساعدة للاعبين أثناء لعبهم، دون الحاجة إلى مغادرة اللعبة، وتم تصميمها بشكل يساعد على تحسين تجربة اللعب وفهم اللاعبين لمجموعة متنوعة من الأسئلة والتحديات داخل اللعبة.

 

يستخدم مشروع G-Assist مدخلات صوتية أو نصية من اللاعب، بالإضافة إلى لقطة للشاشة داخل اللعبة، حيث يتم تحليل هذه المدخلات باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي ونماذج الرؤية الحاسوبية، وبناءً عليها، يقدم المشروع إجابات مفصلة وشخصية للاعبين.

 

تم استعراض مشروع G-Assist في لعبة ARK: Survival Ascended، حيث يمكن للاعبين طرح الأسئلة والاستفسارات حول كيفية صنع أسلحة أو هزيمة أعداء معينين في اللعبة، باستخدام أوامر صوتية أو لوحة المفاتيح.

 

وبالإضافة إلى دعم اللاعبين، يمكن لـ Project G-Assist تحسين أداء الألعاب على الأجهزة المختلفة، حيث يمكن للذكاء الاصطناعي مراقبة معدلات الإطارات وحساب استهلاك الطاقة واقتراح طرق لتحسينها.

 

يمكن للاعبين الآن التسجيل للحصول على مزيد من المعلومات حول هذه الميزة الجديدة وموعد توفرها في المستقبل، مما يجعلها خطوة مبشرة نحو توفير تجارب لعب أفضل وأكثر تفاعلية لمحبي الألعاب في جميع أنحاء العالم.

 

.

المزيد من الأخبار من - sawaliftech