الكشف عن سماعات الأذن اللاسلكية Beats Solo Buds الجديدة

الكشف عن سماعات الأذن اللاسلكية Beats Solo Buds الجديدة

شركة بيتس للصوتيات، المملوكة لآبل، تكشف عن سماعتها اللاسلكية الجديدة Beats Solo Buds، وتقدم تحسينات جديدة مع سعر منافس قدره 80 دولارًا أمريكيًا.

تتميز سماعة Beats Solo Buds بتصميم مريح يشمل أربعة قياسات مختلفة لسدادات الأذن المصنوعة من السيليكون لضمان ملاءمة دقيقة، وتوفير عزل سلبي للضوضاء لتقديم جودة صوت ممتازة.

ورغم عدم دعمها لميزة إلغاء الضوضاء النشطة، فإن تصميم الميكروفون المزود بخوارزمية متقدمة لعزل الضوضاء يعزز جودة المكالمات.

 

تعمل سماعة Beats Solo Buds لمدة تصل إلى 18 ساعة قبل الحاجة لإعادة الشحن، مما يجعلها تتفوق على منتجات مماثلة، ولكنها تقل بقليل من المنافسين.

البطاريات موجودة في السماعات نفسها، ويمكن شحنها عبر منفذ USB-C الموجود في العلبة المرفقة، أو عن طريق توصيلها بأي مصدر طاقة آخر، مما يجعل عملية الشحن سهلة ومريحة، تتضمن سماعة Beats Solo Buds رقاقات تمكن من التوافق مع أنظمة iOS وأندرويد بسهولة، وتدعم خدمتي "Find My" من آبل و"Find My Device" من جوجل، مما يسهل عملية العثورعليها في حالة الضياع.

يمكن للمستخدمين تخصيص أزرار "b" على السماعات لتنفيذ مهام متعددة، مثل التحكم في الموسيقى والمكالمات وتنشيط المساعد الصوتي وضبط مستوى الصوت.

سماعة Beats Solo Buds ستكون متاحة للبيع في شهر يونيو المقبل، بأربعة ألوان مختلفة: الرمادي والأسود والأرجواني والأحمر.

.

المزيد من الأخبار من - sawaliftech