تحديث One UI 6.1 قادم لهواتف Galaxy من الفئة المتوسطة

تحديث One UI 6.1 قادم لهواتف Galaxy من الفئة المتوسطة

مع إطلاق سامسونج لتحديث One UI 6.1 على هواتفها الرئيسية، يبدو أن الفترة المناسبة قد حانت لتوجيه الضوء نحو الأجهزة المتوسطة المتوافقة.

ومع ذلك، يظهر أن هناك فارقًا كبيرًا بين إصدارات One UI 6.1 التي تم تلقيها على هواتف Galaxy الرئيسية مثل Galaxy S23، وGalaxy S22، وGalaxy S21، وGalaxy Z Fold 4، وGalaxy Z Flip 4، وتلك التي تم طرحها على هواتف الفئة المتوسطة.

 

في الأيام القليلة الماضية، شهدنا إصدار واجهة One UI 6.1 لهواتف Galaxy A34 وGalaxy A54 من الفئة المتوسطة في بعض الأسواق المحددة، حيث شملت النسخة الأمريكية من الإصدار الأخير من بين الأجهزة المتوسطة التي استقبلت التحديث.

وجاءت هذه النسخة مع العديد من الميزات المثيرة، مثل ميزة Live Translate التي تمكن المستخدمين من إجراء محادثات هاتفية بلغات مختلفة مع ترجمة فورية في آذانهم، بالإضافة إلى دعم دائرة البحث للبحث عن المعلومات بسهولة.

 

ومع ذلك، يجدر بالذكر أن هذه الميزات الرائعة لم تصل بعد إلى هواتف الفئة المتوسطة التي تم تحديثها إلى One UI 6.1.

بينما يتمتع هواتف Galaxy A34 وGalaxy A54 بالعديد من التحسينات الجديدة، مثل أدوات جديدة لشاشة القفل، وتحسينات في تطبيق المعرض، وتأثير عمق المجال لخلفية الشاشة، إلا أنها لن تحصل على أي من ميزات Galaxy AI الرائعة.

 

ويبدو أن سامسونج لم تنوي إضافة ميزات الذكاء الاصطناعي المستندة إلى السحابة أو الموجودة على الجهاز إلى هذه الهواتف، مما يعني أن المستخدمين قد لا يجدون ميزات مثل Live Translate على هواتفهم الفئة المتوسطة المحدثة.

 

باختصار، بينما تقدم One UI 6.1 لهواتف الفئة المتوسطة العديد من التحسينات المفيدة، فإنها لن تحظى بنفس تجربة المستخدم الشاملة التي تقدمها لهواتف Galaxy الرئيسية.

ومع ذلك، فإنها ما زالت تمثل خطوة هامة نحو تحسين تجربة استخدام الهواتف الذكية في هذه الفئة."

 

.

المزيد من الأخبار من - sawaliftech