سامسونج تدهش زوار مهرجان دبي للألعاب بتقنياتها الجديدة

سامسونج تدهش زوار مهرجان دبي للألعاب بتقنياتها الجديدة

تعاونت شركة سامسونج جلف للإلكترونيات مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة للمشاركة في مهرجان دبي للألعاب والرياضات الرقمية 2024، الذي يستضيفه مركز دبي التجاري العالمي حتى الخامس من مايو 2024.

وبصفتها الشريك الرسمي لفئة أجهزة التلفاز والشاشات والهواتف الذكية في المهرجان، تعرض سامسونج أحدث تشكيلة لديها من الشاشات والهواتف، بما في ذلك شاشة Odyssey OLED G9 المنتظرة وهاتف Galaxy S24 Ultra الذي أُطلق مؤخرًا.

 

وتتصدر سامسونج فعالية "جيم إكسبو" في المهرجان من خلال عرض تقنياتها المتطورة وتجارب الالعاب المميزة في ثلاث مناطق وفعاليات رئيسية.

توفر فعالية "بلاي بيوند" للزوار فرصة المشاركة في ألعاب متعددة على هاتف Galaxy S24 Ultra المميز بأدائه القوي، بينما تستضيف الشركة منافسات ألعاب مختلفة باستخدام شاشات الألعاب من طراز Odyssey OLED G7.

 

يسيطر شاشات سامسونج على منطقة الألعاب في معرض جيم إكسبو، حيث تعرض 128 شاشة من طراز Odyssey G5، وتقدم أداءً استثنائيًا وجودة بصرية لا مثيل لها، مما يمنح اللاعبين فرصة لتجربة ألعابهم المفضلة بطريقة غامرة ومتطورة.

 

وفي منطقة المستقبل، يتم تجهيز "ركن سامسونج للألعاب" حيث يمكن للزوار استكشاف وتجربة العديد من منتجات سامسونج، بما في ذلك: شاشة Odyssey Ark بمقاس 55 بوصة، وتلفاز سامسونج OLED 4K بمقاس 77 بوصة ودقة 4K، وهواتف Galaxy S24 Ultra و Galaxy Z Fold 5 والجهاز اللوحي Tab S9 Ultra.

 

أحمد الخاجة، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، أكد أهمية المهرجان في تعزيز مكانة دبي كمركز عالمي للألعاب، بينما أعرب شافي علم، رئيس مجموعة التسويق المؤسسي والأعمال المباشرة للمستهلكين في سامسونج جلف للإلكترونيات، عن سعادته بالتعاون مع المهرجان وتقديم تجارب ألعاب استثنائية للمشاركين.

 

خلال المهرجان، سيحصل عشاق ألعاب الحاسوب على فرصة الغوص في تجربة مليئة بالإثارة والتشويق مع لعبة Asphalt 9: Legends عبر شاشة Odyssey Ark، بينما يمكن لعشاق ألعاب التلفاز الانغماس في عالم مركز ألعاب سامسونج (Gaming Hub) عبر أحدث شاشات OLED من سامسونج.

 

وسيتمكن المهتمون بالألعاب عبر الهاتف المحمول من الاستمتاع بتجارب ألعاب من الطراز الأول عبر هواتف Galaxy S24 Ultra و Galaxy Z Fold 5، التي تتميز بمعالجات متقدمة وشاشات مذهلة ومزايا أخرى متعددة.

 

مشاركة سامسونج في مهرجان دبي للألعاب والرياضات الرقمية 2024 تأتي ضمن برنامج شامل لترويج ودعم قطاع الألعاب في دولة الإمارات، حيث تلتزم الشركة برعاية الجيل القادم من اللاعبين من خلال تنسيق سلسلة من المبادرات المبتكرة، بما في ذلك برامج تعليمية متخصصة تستهدف الطلاب في المؤسسات التعليمية.

 

تنسجم رؤية سامسونج لقطاع الألعاب مع أهداف برنامج دبي للألعاب الإلكترونية 2033، الذي يهدف إلى جعل الإمارة ضمن أفضل 10 مراكز عالمية للألعاب الإلكترونية، فضلاً عن سعيه إلى استقطاب وصقل المواهب في هذا المجال، وتعزيز دور القطاع في الاقتصاد المحلي، وإقامة شراكات على مستوى دبي والعالم.

 

بوصفها شريكًا رئيسيًا في هذه الرحلة، تلتزم سامسونج بدعم وتطوير مواهب الألعاب، وقيادة المحتوى والفعاليات المحلية، وتسخير التكنولوجيا لتعزيز البيئة الرقمية للألعاب في دبي.

 

.

المزيد من الأخبار من - sawaliftech