سامسونج تستعد لإنتاج شرائح معالجة خاصة لنظارات ميتا الواقعية المعززة

سامسونج تستعد لإنتاج شرائح معالجة خاصة لنظارات ميتا الواقعية المعززة

في مسعى لتعزيز التعاون الدولي وتوسيع علاقاتها التكنولوجية، أعلنت شركة سامسونج عن سلسلة من الاجتماعات الهامة التي أجراها رئيس مجلس إدارتها، لي جاي يونج، مع كبار المسؤولين في شركات التكنولوجيا الرائدة عالميًا خلال زيارته التي استغرقت أسبوعين للولايات المتحدة.

 

في بيان صحفي، ذكرت الشركة الكورية الجنوبية أن لي جاي يونج عقد لقاءات مع قادة كل من ميتا، أمازون، وكوالكوم.

وقد دعا مارك زوكربيرج، رئيس ميتا، يونج إلى منزله حيث ناقشا عدة موضوعات منها الذكاء الاصطناعي، الواقع المعزز، والواقع الافتراضي، وبحثا سبل تعميق التعاون التكنولوجي بين الشركتين.

 

تطرقت المحادثات أيضًا إلى التعاون في مجال الرقاقات والخدمات السحابية، حيث التقى يونج بآندي جاسي، الرئيس التنفيذي لأمازون، وكريستيانو آمون، الرئيس التنفيذي لكوالكوم، لمناقشة إمكانيات الشراكة في تصنيع الرقاقات لمراكز بيانات أمازون ومعالجات كوالكوم المحمولة.

 

خلال الرحلة، أكد يونج على الحاجة لتحسين موقف سامسونج في السوق، لا سيما في مجال رقاقات الذاكرة المتطورة المستخدمة في الذكاء الاصطناعي.

وتنبع أهمية هذا التحسين من كون أمازون واحدة من أكبر العملاء لسامسونج في مجال الرقاقات.

 

تخطط سامسونج لعقد اجتماع إستراتيجي عالمي مع كبار المديرين التنفيذيين في نهاية شهر يونيو، لمراجعة وتحليل النتائج المستخلصة من هذه الاجتماعات الدولية، ولصياغة خطط مفصلة تستهدف تحسين التعاون مع هذه الشركات العملاقة.

 

وقد شملت زيارة يونج أيضًا لقاءات مع مسؤولين حكوميين ومشرعين، إضافة إلى شركات تكنولوجيا أخرى، لدعم وترويج أعمال سامسونج في الولايات المتحدة، مما يبرز الطموح الكبير للشركة في تعزيز مكانتها على الساحة العالمية والاستفادة من التقدم التكنولوجي المتسارع.

.

المزيد من الأخبار من - sawaliftech