سامسونج تستعد لكشف النقاب عن مفاجآت جديدة في حدث Galaxy Unpacked القادم

سامسونج تستعد لكشف النقاب عن مفاجآت جديدة في حدث Galaxy Unpacked القادم

تستعد شركة سامسونج لإقامة حدث Galaxy Unpacked القادم في العاشر من يوليو القادم الساعة التاسعة صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة في العاصمة الفرنسية باريس.

ما نتوقعه من الحدث:

هواتف ذكية قابلة للطي: تشير الصور الدعائية ومقاطع الفيديو إلى أن سامسونج ستكشف عن الجيل الجديد من هواتفها الذكية القابلة للطي، بما في ذلك Galaxy Z Fold 5 و Galaxy Z Flip 5.

نظام تشغيل سامسونج الذكي: تُشير بعض التسريبات إلى أن سامسونج قد تكشف النقاب عن نظام تشغيل جديد خاص بها يُمكن استخدامه في هواتفها الذكية القابلة للطي والساعات الذكية.

ساعة ذكية جديدة: من المتوقع أن تكشف سامسونج عن ساعة ذكية جديدة من الجيل التالي، ربما تكون Galaxy Watch 5 أو Galaxy Watch Active 4.

خاتم Galaxy Ring: قد تكشف سامسونج عن المزيد من التفاصيل حول خاتم Galaxy Ring الذي تم الإعلان عنه سابقًا، بما في ذلك سعره ومستشعراته الصحية وتاريخ إصداره.

منتجات أخرى: قد تُقدم سامسونج مفاجآت أخرى خلال الحدث، مثل سماعات لاسلكية جديدة أو ملحقات أخرى.

تفاصيل إضافية حول المنتجات المتوقعة:

هواتف ذكية قابلة للطي: من المتوقع أن تتميز هواتف Galaxy Z Fold 5 و Galaxy Z Flip 5 بتصميمات مُحسّنة وشاشات أكبر وأداء أسرع.

نظام تشغيل سامسونج الذكي: لا تتوفر معلومات كافية حول نظام التشغيل الجديد، لكن من المتوقع أن يُقدم ميزات مُخصصة للهواتف الذكية القابلة للطي والساعات الذكية.

ساعة ذكية جديدة: من المتوقع أن تتميز الساعة الذكية الجديدة بتصميم مُحسّن وشاشة أكبر ومستشعرات صحية أكثر دقة.

خاتم Galaxy Ring: لا يزال خاتم Galaxy Ring غامضًا إلى حد كبير، لكن من المتوقع أن يُستخدم لجمع البيانات الصحية مثل معدل ضربات القلب ومستوى الأكسجين في الدم.

التأثير على السوق:

من المتوقع أن تُساهم المنتجات التي سيتم الكشف عنها خلال حدث Galaxy Unpacked في تعزيز مكانة سامسونج في سوق الهواتف الذكية والساعات الذكية والأجهزة القابلة للارتداء.

التوقعات:

يُتوقع أن يكون حدث Galaxy Unpacked القادم حدثًا مثيرًا للاهتمام، حيث ستكشف سامسونج عن العديد من المنتجات الجديدة والمُبتكرة.

.

المزيد من الأخبار من - sawaliftech