سناب تُطلق "لينس ستوديو": ثورة في عالم الواقع المعزز باستخدام الذكاء الاصطناعي!

سناب تُطلق "لينس ستوديو": ثورة في عالم الواقع المعزز باستخدام الذكاء الاصطناعي!

كشفت شركة "سناب" المالكة لتطبيق "سناب شات" النقاب عن أحدث ابتكاراتها في مجال الواقع المعزز،وهو عبارة عن إصدار مُطور من أداة "لينس ستوديو" Lens Studio.

وتُتيح هذه الأداة للمستخدمين إنشاء مؤثرات خاصة أكثر واقعية وخيالية عند استخدام كاميرات هواتفهم لتصوير أنفسهم أو محيطهم.

وتسعى "سناب" من خلال هذه الخطوة إلى تعزيز مكانتها الرائدة في مجال الواقع المعزز والحفاظ على ريادتها في عالم وسائل التواصل الاجتماعي.

ما الجديد في "لينس ستوديو"؟

  • تقليل مدة إنشاء تأثيرات الواقع المعزز: يُمكن للمطورين الآن إنشاء تأثيرات الواقع المعزز خلال ساعات بدلاً من أسابيع، مما يُتيح لهم إطلاق ابتكاراتهم بشكل أسرع.
  • إنتاج أعمال أكثر تعقيدًا: يُقدم "لينس ستوديو" أدوات جديدة تُتيح للمطورين إنشاء تأثيرات أكثر تعقيدًا وتفاعلية، مثل شخصيات ثلاثية الأبعاد متحركة وبيئات افتراضية واقعية.
  • أدوات الذكاء الاصطناعي التوليدي: يُوفر "لينس ستوديو" مجموعة من أدوات الذكاء الاصطناعي تساعد المطورين على إنشاء محتوى مبتكر بسهولة أكبر.
  • مساعد الذكاء الاصطناعي: يُقدم "لينس ستوديو" مساعدًا ذكيًا يُمكنه الإجابة على أسئلة المطورين وتقديم المساعدة أثناء عملية إنشاء التأثيرات.
  • أداة إنشاء الصور ثلاثية الأبعاد: تُتيح هذه الأداة للمطورين كتابة أمر بسيط لحصولهم على صورة ثلاثية الأبعاد تلقائيًا لاستخدامها في تأثيرات الواقع المعزز.

تعليق كبير مسؤولي التكنولوجيا في سناب:

أكد بوبي مورفي، كبير مسؤولي التكنولوجيا في سناب،أن "لينس ستوديو" المُطور سيُتيح للمستخدمين إطلاق العنان لإبداعه وإنشاء تأثيرات واقعية ومُمتعة بشكل أسرع وسهل.

وأضاف مورفي: "نؤمن بأن هذه الأدوات ستُساهم في نشر استخدام تقنية الواقع المعزز** وتُتيح للجميع تجربة تفاعلية فريدة من نوعها على منصة سناب شات."

تُمثل "لينس ستوديو" خطوة هامة في مسيرة "سناب" لتعزيز مكانتها في مجال الواقع المعزز وجذب المزيد من المستخدمين إلى منصتها.وتُشير هذه الابتكارات إلى مستقبل واعد لتقنية الواقع المعزز وتطبيقاتها المُتعددة في مجالات الترفيه والتواصل والتسويق وغيرها.

.

المزيد من الأخبار من - sawaliftech