شاومي تقتحم عالم السيارات بإطلاق Xiaomi SU7 الكهربائية|سوالف تك

هل سمعت عن تحول شاومي إلى عالم السيارات؟ في هذا الفيديو، سنكشف لك كل ما تحتاج لمعرفته عن أحدث طراز كهربائي من شاومي، Xiaomi SU7.

انضم إلينا لتعرف المزيد عن هذه السيارة المذهلة وكيف ستقلب مفاهيم القيادة والتكنولوجيا رأسًا على عقب! احجز مقعدك الآن وكن من بين أوائل من يستكشف هذه الابتكارات المدهشة. تابعنا الان للمزيد من الاخبار التقنية 00:00- مقدمة 1:00 - سيارات شاومي 1:24 - مدى القيادة 1:36 - التصميم الداخلي 2:04 - نظام القيادة الذاتية 2:31 - التصميم الخارجي #سوالف_تك ** ** *** وبإمكانكم متابعة سوالف تك على منصات التواصل الأجتماعي عبر ‏⏭ Instagram ⏭ https://www.instagram.com/sawaliftech/ ‏⏭ TikTok ⏭ https://www.tiktok.com/@sawaliftech ** ** *** يمكنكم زيارة موقعنا الإلكتروني لمعرفة كل جديد..

من هنا ‏✍️https://sawaliftech.com/ ** ** *** سوالف تِك..ما يفوتك شيئ ** ** *** #السعودية #عاجل #ذكاء #الإمارات #تونس #المغرب #الجزائر #العراق #اليمن #سوريا #قطر #الكويت #عمان #ليبيا #فلسطين #غزة #بغداد #دمشق #الرياض #مكة #جدة #البحرين #الأرد #فيديو سوالف #عملاترقمية #ترند #تقنية #اخبار #ذكاءاصطناعي #تكنولوجيا #لايك# فيديو #فيديوهات #لايك #لايكات #خبر #اخبار# ** ** *** #ai #chatgpt #shorts #video #technology #tech #bitcoin #smartphone #smartphone #smart ‏#news #breaking #live #livestream #palestine #gaza #iran #syria #iraq #algeria #morocco #saudi #uae #moscow #damascus.

المزيد من الأخبار من - sawaliftech