كاسبرسكي تفتتح مقرا اقليميا بالسعودية

كاسبرسكي تفتتح مقرا اقليميا بالسعودية

تزامنا مع اهداف شركة كاسبرسكي  بتعزيز مكانتها بالمملكة العربية السعودية، قامت شركة كاسبرسكي بالاعلان عن حصولها على ترخيص المقر الاقليمي من وزارة الاستثمار بالمملكة معلنة بذلك عن التزامها لرفع القدرة التنافسية للأمن السيبراني للقطاعات الاقتصادية السعودية.

يعتبر الهدف الاساسي للمقر الاقليمي هو تقديم الدعم اللازم للأنشطة الفرعية لشركات كاسبرسكي في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا بجانب التطوير والتوسع بالمملكة.

ومن خلال المقر الاقليمي ايضا ستتمكن الشركة من تقديم خدمات مصممة خصيصاً للمنطقة، ومن ذلك على سبيل المثال الكشف والاستجابة المُدارة المدعومة من قبل مركزها للعمليات الأمنية في المملكة فريق الاستجابة لحالات الطوارئ السيبرانية لأنظمة التحكم الصناعية (ICS CERT).

وقال أندريه إفريموف، الرئيس التنفيذي لتطوير الأعمال في كاسبرسكي: "يعد افتتاح مقرنا الإقليمي في المملكة إنجازاً مهماً على خريطة طريقنا لمواصلة النمو في المملكة لنواكب تحوّلها السريع إلى مركز اقتصادي للمنطقة.

ويسرّني الإعراب عن فخري بعد أن أصبحنا جزءاً من هذا التحول، فضلاً عن تطور أعمالنا بنجاح في المملكة.

وستسهم هذه الخطوة في تعزيز قدراتنا حتى نتمكن من تقديم أرقى لخدمات لعملائنا وشركائنا والمؤسسات في جميع أنحاء المنطقة، والاستفادة من القدرات الاستثنائية لمحفظتنا الشاملة من حلول الأمن السيبراني التي تعتبر بحق الأفضل في فئتها، والحائزة على الكثير من الجوائز تقديراً لإرسائها أعلى المعايير على مستوى الصناعة".

.

المزيد من الأخبار من - sawaliftech