كيفن أوليري يخطط لشراء تيك توك وتحويلها إلى منصة للكريبتو؟

كيفن أوليري يخطط لشراء تيك توك وتحويلها إلى منصة للكريبتو؟

يزداد الاهتمام العام بالعملات الرقمية، وأظهر تقرير حديث ارتفاعًا بنسبة 34٪ في عدد مالكي العملات الرقمية حول العالم في العام الماضي. 

وعلى الرغم من هذا النمو الملحوظ، قد يزيد الاهتمام بالأصول الرقمية بشكل كبير إذا قام رجل الأعمال الكندي ومقدم برنامج Shark Tank، كيفن أوليري، بشراء تطبيق تيك توك.

 

كيفن أوليري يخطط لدمج ميزات العملات الرقمية في تيك توك

أعلن كيفن أوليري مؤخرًا عبر بودكاست Web3 Deep Dive عزمه تطبيق ميزات الأصول الرقمية في تطبيق تيك توك بطريقة قانونية إذا اشترى هذا التطبيق الشهير.

وأوضح أوليري أن هذه الخطوة قد توفر فرصًا كبيرة من خلال استخدام أنظمة الدفع الرقمية في تطبيق مثل تيك توك.

 

وأضاف أوليري: "أعتقد أن استخدام العملات الرقمية في منصة مثل تيك توك قد يفتح أفاقًا واسعة دون شك".

وأوضح أوليري أن تيك توك أصبحت ظاهرة عالمية، مما يوفر للمستخدمين حول العالم سهولة الوصول إلى العملات الرقمية لإجراء عمليات التحويل بين البلدان وأضاف: "يجب أن يكون نظام الدفع متوافقًا مع القوانين وشفافًا وقابلًا للتدقيق، وهذا ما يمكنني تحقيقه".

 

هل تيك توك جاهز لاستخدام العملات الرقمية؟

على الرغم من أن عملية شراء تيك توك لم تحدث بعد، إلا أن الخبراء يعتقدون أن استخدام العملات الرقمية في التطبيق قد يساعد في تطويره أشار ألكسندر ماماسيديكوف، المؤسس والمدير التنفيذي لمنصة CrossFi، إلى أن دمج عمليات الدفع بالعملات الرقمية في تيك توك سيعزز من انتشار المحتوى المتعلق بالعملات الرقمية.

 

وقال ماماسيديكوف: "يمكن لتيك توك أن تصبح واحدة من الوسائل الرئيسية لتوجيه المحتوى المتعلق بالعملات الرقمية بشكل واسع" وأضاف أن تيك توك يستهدف جيل الألفية الذي يفضل التقنيات الجديدة، مما يعزز فرص نمو الاهتمام بالعملات الرقمية.

 

تحديات استخدام العملات الرقمية في تيك توك

على الرغم من الفرص الواعدة، هناك تحديات تنتظر تطبيق الدفع بالعملات الرقمية في تيك توك يشير تيم ديلهايس، المدير التنفيذي لشركة Grindery، إلى أن الامتثال للقوانين قد يكون تحديًا كبيرًا.

ويقول ديلهايس: "التركيز على الامتثال للقوانين التنظيمية والتعاون مع الهيئات التنظيمية مهم لضمان تلبية المعايير القانونية".

وبخصوص التحدي الفني، يجب توفير رسائل دفع سلسة للمستخدمين، كما يشير ماماسيديكوف إلى أهمية إبرام شراكات مع منصات دفع معروفة.

 

العملات الرقمية قد تكون جزءًا من مستقبل منصات التواصل الاجتماعي

بالرغم من التحديات، يعتقد ديلهايس أن عمليات الدفع بالعملات الرقمية يمكن أن تغير وجه منصات التواصل الاجتماعي.

ويضيف أن هذا التطور مهم لصانعي المحتوى لزيادة دخلهم وتحسين التفاعل مع الجمهور، ويشير إلى أن منصة WeChat توفر هذه الميزات بالفعل.

 

ويرى ماماسيديكوف أن تطبيقات التواصل الاجتماعي قد توفر وسائل مالية للمستخدمين في الدول النامية، مما يعزز انتشار الخدمات المالية في جميع أنحاء العالم.

 

باختصار، يمكن أن تكون العملات الرقمية جزءًا مهمًا من مستقبل منصات التواصل الاجتماعي إذا تم التعامل بحكمة مع التحديات المتعلقة بالامتثال للقوانين والجوانب التقنية.

.