لوحة المفاتيح والفأرة Signature Slim Combo K950 من Logitech

لوحة المفاتيح والفأرة Signature Slim Combo K950 من Logitech

أطلقت شركة Logitech الآن لوحة مفاتيح لاسلكية جديدة تحمل اسم Signature Slim K950 وفارة تسمى Signature Slim Combo، ويقدم هذا الزوج الجديد وظائف متقدمة بسعر معقول.

 

Signature Slim Combo مثالي للمحترفين الذين يتنقلون بين مكان وآخر بفضل لوحة المفاتيح اللاسلكية Logitech Signature Slim K950 والفارة اللاسلكية Signature Plus M750.

 

تتميز لوحة المفاتيح بميزات متعددة الاستخدامات، وتوافق مع مجموعة واسعة من أنظمة التشغيل مثل Windows و macOS و iOS و Android و Linux.

 

يشبه تصميمها نموذج MX Keys الشهير من Logitech وتحتوي على مفاتيح وظائف مخصصة للاختصارات المفيدة، ولكنها تفتقر إلى الإضاءة الخلفية.

 

من ناحية أخرى، توفر الفارة اللاسلكية Signature Plus M750 أزرارًا يمكن الوصول إليها بسهولة وعجلة ذكية للتمرير الدقيق أو الذي يركز على السرعة.

 

تتفوق كل من لوحة المفاتيح والفارة في الراحة والأداء الوظيفي، حيث تتضمن لوحة المفاتيح لوحة مفاتيح كاملة الحجم مع لوحة مفاتيح رقمية مدمجة وأقدامًا قابلة للتعديل لضبط زاوية الكتابة.

 

وتحتوي الفارة على زرين جانبيين وأزرار يمكن الوصول إليها بسهولة لتجربة استخدام مريحة.

 

يتيح برنامج Logi Options+ للمستخدمين تخصيص الوظائف الرئيسية لبرامج معينة مثل Adobe Photoshop أو Microsoft Word والاستفادة من ميزة "Flow" الاستثنائية.

 

ميزة Flow تسمح بالاقتران بثلاثة أجهزة في وقت واحد والتبديل والنسخ واللصق عبر الأجهزة عبر شبكات Wi-Fi.

 

تقدم Logitech إصدارًا خاصًا بالأعمال من Signature Slim Combo المصمم بشكل صريح للاستخدام في المؤسسات.

 

يحتوي إصدار المؤسسة على تقنية Logi Bolt اللاسلكية الآمنة وميزة Logitech Sync لتحديث البرامج الثابتة عن بعد والمراقبة عبر النشر العالمي المحتمل لأجهزة Signature Slim.

 

تتوفر لوحة المفاتيح والفارة باللون الرمادي والأبيض الفاتح وتدعم كل منها بطاريات AAA وAA بعمر يصل إلى 36 شهرًا.

 

تأتي Logitech Signature Slim Combo K950 بسعر 109.99 دولارًا.

 

.

المزيد من الأخبار من - sawaliftech