مجموعة إذكاء تعلن عن استثمار في شركة مباشر لتوسيع وجودها في أسواق جديدة

مجموعة إذكاء تعلن عن استثمار في شركة مباشر لتوسيع وجودها في أسواق جديدة

أعلنت مجموعة إذكاء عن استثمارها في شركة "مباشر"، وهي شبكة إعلانية رقمية رائدة في سلطنة عُمان.

يهدف هذا الاستثمار إلى دعم خطط "مباشر" التوسعية والتكنولوجية، وتعزيز مهمتها في توفير الحلول الفعّالة والشاملة لعملائها في سلطنة عُمان والمنطقة بشكل عام.

تُقدم منصة "مباشر" خدماتها لشرائح واسعة من المجتمع في جميع أنحاء سلطنة عُمان، من خلال شبكتها المتكاملة من الشاشات الرقمية الموجودة في مواقع استراتيجية.

كما توفر الشركة مجموعة متنوعة من الخدمات الإعلانية التي تستند إلى استخدام البيانات والتحليلات الذكية، بهدف إطلاق حملات إعلانية مُستهدفة لفئات معينة، ويمكن قياس نتائجها بسهولة من قبل الجهات الإعلانية.

 

تركز شبكة "مباشر" على الوصول إلى شرائح مختلفة من المستهلكين من خلال تقديم محتوى متنوع في المعلومات والترفيه يشد انتباه العملاء.

 

في تعليقه على هذه الشراكة، أكد أمير العلوي، مدير الاستثمارات في مجموعة إذكاء، أهمية تبني التكنولوجيا في صناعة الإعلانات والاستفادة من التحليلات الذكية لتلبية احتياجات المستهلكين وأضاف العلوي: "نحن سعداء بالاستثمار في شركة 'مباشر' ومنصتها التكنولوجية، ونؤكد دعمنا لها لتحقيق خطط التوسع والتنافس في الأسواق العالمية في مجال الإعلانات الرقمية."

 

من جانبه، أعرب رائف الحارثي، الرئيس التنفيذي لشركة "مباشر"، عن سعادته بالشراكة مع مجموعة إذكاء، مؤكدًا أن هذا الاستثمار سيمكن الشركة من تنفيذ خطط التوسع والاستثمار في التكنولوجيات الجديدة لتعزيز وتنويع الخدمات التي تقدمها للعملاء.

.

المزيد من الأخبار من - sawaliftech