مرسيدس بنز EQE الكهربائية الجديدة: تصميم أنيق وأداء قوي وسعر مناسب

مرسيدس بنز EQE الكهربائية الجديدة: تصميم أنيق وأداء قوي وسعر مناسب

أطلقت شركة مرسيدس بنز رسميًا سيارتها الكهربائية الجديدة EQE، والتي تتميز بتصميم أنيق وأداء قوي وسعر مناسب.

تشترك EQE في لغة التصميم مع شقيقتها EQS، والتي تتميز بشبكات مغلقة وشرائط إضاءة LED، مع مصابيح أمامية رقمية ذكية تدعم 2.6 مليون بيكسل.

كما أجرت مرسيدس تغييرات في تصميم المصد الأمامي للسيارة الذي يظهر الآن بتصميم رياضي أفضل، مع شاشة فائقة الإتساع بنسبة 98% لدعم عدد من المهام.

وتأتي سيارة EQE بتجربة سلسة وإنسيابية في القيادة بفضل نظام التعليق الهوائي الإختياري، ونظام (ADS+) الذي يعمل على تعزيز إرتفاع السيارة.

وتأتي الشاشة الداخلية للسيارة بحجم كبير، مع عجلة قيادة متعددة المهام، كما تدعم إضاءة محيطة بألوان متعددة، أيضًا تأتي السيارة بنظام “MBUX Hyperscreen” الداخلي بعرض 141سم، بواجهة تستهدف التركيز بشكل رئيسي على التطبيقات الأكثر أهمية لتفادي تشتيت إنتباه المستخدم أثناء القيادة.

وتتميز EQE بنظام دفع رباعي بمحرك ثنائي وبطارية بقدرة 96.1 kWh، كما تتوفر السيارة بأكثر من نموذج يختلف في قدرة البطارية والمسافة التي تقطعها السيارة.

وتبدأ أسعار EQE من 68000 دولار، وهي تنافس سيارات مثل Tesla Model 3 وAudi e-tron GT.

تمثل EQE خطوة مهمة في توسع مرسيدس بنز في مجال السيارات الكهربائية. حيث تقدم السيارة مجموعة من الميزات القياسية والاختيارية التي تجعلها منافسًا قويًا في قطاع السيارات الكهربائية الفاخرة.

ومن المتوقع أن تحقق EQE نجاحًا كبيرًا في الأسواق العالمية، حيث تتميز بتصميم أنيق وأداء قوي وسعر مناسب.

 

.

المزيد من الأخبار من - sawaliftech