ميتا تخوض التجربة: النشر المتبادل بين إنستاجرام وثردز قيد الاختبار

ميتا تخوض التجربة: النشر المتبادل بين إنستاجرام وثردز قيد الاختبار

ميتا، الشركة الرائدة في مجال وسائل التواصل الاجتماعي، تستهدف جذب مزيد من المستخدمين إلى منصة ثردز، المنافسة لمنصة إكس، من خلال اختبار طريقة جديدة لتعزيز التفاعل عبر ثردز باستخدام إنستاجرام.

 

بدأت الشركة الآن بتوفير خيار سهل للمستخدمين للنشر المتبادل من إنستاجرام إلى ثردز، مما يتيح لهم نشر المنشورات الجديدة تلقائيًا في حسابات ثردز.

 

هذه الخطوة تأتي في إطار جهود ميتا لتعزيز حضور منصة ثردز وزيادة استخدامها، وتحفيز المستخدمين على نشر المزيد من المحتوى عبرها.

 

ميتا أكدت أن هذه التجربة الجديدة اختيارية، حيث يمكن للمستخدمين تعديل إعدادات النشر المتبادل في تطبيق إنستاجرام وإيقاف تشغيلها في أي وقت.

 

عندما يقوم المستخدمون بنشر منشوراتهم عبر إنستاجرام، فإن التسميات التوضيحية تصبح نصًا لمنشورات ثردز، والوسوم تتحول إلى نص عادي، مما يزيد من التفاعل بين المنصتين.

 

وبالإضافة إلى اختبار النشر المتبادل، تدير ميتا برنامجًا لمكافأة منشئي المحتوى عبر ثردز، حيث تقدم مكافآت للمبدعين الذين يحققون أداءً عاليًا عبر المنصة.

 

وفي الشهر الماضي، تخطت ثردز حاجز المستخدمين النشطين شهريًا بمقدار 150 مليون مستخدم، مما يؤكد على نجاح الجهود التي تبذلها ميتا لجذب المزيد من المستخدمين وتعزيز تجربتهم عبر منصة ثردز.

 

.

المزيد من الأخبار من - sawaliftech