هل ستُطلق سامسونج هاتف Galaxy S25 Plus؟ الشائعات تشير إلى عكسه!

هل ستُطلق سامسونج هاتف Galaxy S25 Plus؟ الشائعات تشير إلى عكسه!

كشف تقرير جديد عن احتمالية عدم تقديم شركة سامسونج لإصدار Galaxy S25 Plus من عائلة هواتفها القادمة Galaxy S25، حيث يُتوقع أن تكتفي الشركة الكورية بإصدارين فقط هما: "جلاكسي S25" و"جلاكسي S25 ألترا".

ووفقاً لتقرير نشره موقع Android Headlines، تم العثور على أرقام الطرازات لهاتفي سامسونج Galaxy S25 وS25 Ultra على الإنترنت، لكن لم يظهر أي شيء يخص S25 Plus.

وأشار الموقع إلى أن قاعدة الأرقام الكودية التعريفية لإصدارات الهواتف الذكية حول العالم IMEI، أظهرت أن إصدار SM-S931B/DS هو على الأرجح النسخة العادية من Galaxy S25، بينما يحتوي S25 Ultra على أربعة إصدارات: SM-S938B للنسخة العالمية، وSM-S938U للولايات المتحدة، وSM-S938N لكوريا الجنوبية، وSM-S9380، مع عدم تحديد الدولة المرتبطة بالأخير.

هذا الغياب لرقم IMEI لإصدار S25 Plus دفع الموقع إلى ترجيح أن سامسونج قد تركز على نموذجين فقط للجيل القادم.

وأشار التقرير إلى أن إصدارات "بلس" السابقة من هواتف سامسونج جلاكسي لم تحقق توقعات المبيعات، حيث يفضل العملاء عادة إما الهاتف الأساسي أو إصدار الألترا.

بالإضافة إلى ذلك، تمتلك الشركة تاريخاً في تبسيط تشكيلاتها، فقد كانت تُصدر أربعة هواتف كل عام، ولكن منذ عام 2021 ومع توقف عائلة "النوت"، شهدنا إصدار ثلاثة هواتف فقط.

ورجح التقرير أن إيقاف إصدار "بلس" قد يدفع المزيد من المستخدمين نحو شراء الإصدار الأعلى من حيث الإمكانيات، وهو إصدار الألترا.

ومع ذلك، اختلف موقع GalaxyClub مع هذه النظرية، حيث يرى أن سامسونج لن تحيد عن تشكيلتها الثلاثية وستطلق S25 Plus في يناير المقبل.

وأشار الموقع إلى أن رقم الإصدار هو SM-S936 ويُشار إليه داخلياً بـF2، بينما Galaxy S25 هو F1 وS25 Ultra هو F3.

من المتوقع أن تأتي عائلة الهواتف القادمة من سامسونج بعدد من التحديثات على مستوى التصميم، حيث ستكون حواف هيكل الهواتف أكثر انحناءً، بتصميم يشبه جلاكسي نوت 7، مع احتمالية قدوم العائلة الجديدة ببطارية ذات سعة أكبر، وكاميرا ذات قدرات تصوير متطورة مقارنة بهواتف جلاكسي S24.

.

المزيد من الأخبار من - sawaliftech