DJI تطلق طائرة FlyCart 30 للتوصيل الجوي: حل موثوق وآمن ومتعدد الاستخدامات

DJI تطلق طائرة FlyCart 30 للتوصيل الجوي: حل موثوق وآمن ومتعدد الاستخدامات

أطلقت شركة DJI، الرائدة في مجال التكنولوجيا الجوية، طائرة FlyCart 30 للتوصيل الجوي، وهي طائرة مسيرة تتميز بسعة الحمولة الكبيرة ومدى التشغيل الطويل والموثوقية العالية والمزايا الذكية.

تستطيع طائرة FlyCart 30 حمل حمولة بوزن قدره 30 كغ لمسافة قدرها 16 كم عندما تكون في تكوين البطارية المزدوجة، وتزيد سعة الحمولة إلى مقدار 40 كغ لمسافة قدرها 8 كم في تكوين حالات الطوارئ ببطارية واحدة.

ويعمل ناقل الحركة DJI O3 على الحفاظ على اتصال مستقر بين الطائرة المسيرة وأجهزة التحكم من بُعد حتى مسافة قدرها 20 كم.

كما تتمتع FlyCart 30 بأداء متميز في الظروف الجوية والتضاريس القاسية، حيث تتوافق مع معيار IP55، ويمكنها العمل في درجات حرارة تتراوح بين 20 درجة مئوية تحت الصفر و 45 درجة مئوية، ويمكن أن تطير في رياح تصل سرعتها إلى 12 مترًا في الثانية.

وتساعد المزايا الإضافية المدمجة ومزايا الأمان الذكية في FlyCart 30 على ضمان السلامة طوال مدة التشغيل، حيث تعمل المزايا قبل الإقلاع على تقييم صلاحية مسار الرحلة بناءً على الظروف البيئية، وتضمن سلامة ما قبل الإقلاع من خلال المطالبات الصوتية والمرئية وتأخير تشغيل المراوح.

كما تتيح أنظمة الرادار ذات المصفوفة النشطة المزدوجة والرؤية الثنائية أثناء الطيران الاستشعار الذكي المتعدد الاتجاهات للعوائق في جميع الأحوال الجوية ليلًا أو نهارًا.

ويمكن طي DJI FlyCart 30 ليسهل نقلها في السيارة ذات الحجم القياسي.

تعد طائرة FlyCart 30 حلاً موثوقًا وآمنًا ومتعدد الاستخدامات للتوصيل الجوي، ويمكن استخدامها في مجموعة متنوعة من التطبيقات، بما في ذلك النقل الجبلي والنقل البحري ونقل الإنقاذ في حالات الطوارئ.

 

.

المزيد من الأخبار من - sawaliftech