Poco تقدم تجربة استخدام متميزة مع هاتفها الجديد Poco C61

Poco تقدم تجربة استخدام متميزة مع هاتفها الجديد Poco C61

أعلنت شركة بوكو عن إطلاق هاتفها الذكي الجديد Poco C61، والذي يقدم مواصفات جيدة مع سعر منخفض مناسب لأولئك الذين يبحثون عن هواتف ذكية بميزانيات محدودة.

 

يتميز الهاتف بشاشة LCD بحجم 6.71 إنش بدقة +HD ومعدل تحديث يبلغ 90 هرتزًا، وتأتي الشاشة محمية بزجاج غوريلا جلاس 3، وتضم نتوءًا يحتوي على الكاميرا الأمامية.

تحتوي الكاميرا الخلفية للهاتف على عدسة رئيسية بدقة 8 ميجابكسل مع كاميرا مساعدة وفلاش LED، بينما تأتي الكاميرا الأمامية بدقة 5 ميجابكسل.

يعمل الهاتف بمعالج Helio G36 SoC من ميدياتيك بدقة تصنيع 12 نانومتر، ويأتي بذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 4 أو 6 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية (ROM) بسعة 64 أو 128 جيجابايت، ويمكن زيادتها باستخدام بطاقة microSD خارجية.

 

يعمل الهاتف بنظام التشغيل أندرويد 14، ويحتوي على بطارية بسعة 5000 ميلي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة 10 واط، ويمكن إضافة شريحتي اتصال، ويحتوي على حساس لبصمات الأصابع ومنفذ 3.5 ملم للسماعات وموجات الراديو FM ودعم شبكات الجيل الرابع وتقنية البلوتوث 5.0.

يتوفر هاتف Poco C61 بالألوان الأسود والأزرق والأخضر، ويتوفر بسعر أقل من 100 دولار أمريكي للنسخة الأساسية، ومن المقرر طرحه في الأسواق ابتداءً من شهر مارس، ومن المتوقع توفره في العديد من الأسواق العالمية.

.

المزيد من الأخبار من - sawaliftech