Realme 13 Pro Plus كل ما نعرفه حتى الآن

Realme 13 Pro Plus كل ما نعرفه حتى الآن

تداولت التسريبات الأخيرة التي أُفصحت عنها من قِبل "Digital Chat Station" مواصفات هاتف ذكي جديد، دون الكشف عن اسمه بشكل واضح، لكن التقارير من ITHome تشير إلى أنه يمكن أن يكون Realme 13 Pro Plus المنتظر.

وفقاً للتسريبات التي نُشرت على منصة التواصل الصينية Weibo، يبدو أن الهاتف قد يكون الأول من نوعه بتجهيز عدسة بيريسكوب IMX882 3x من سوني.

بالإضافة إلى ذلك، يُشار إلى أن الهاتف سيحتفظ بمستشعر رئيسي بدقة 50 ميجابكسل، وتكوين كاميرا ثلاثية تشبه تلك الموجودة في الجيل السابق من Realme 13 Pro Plus.

وبخلاف المستشعرات، يصف التسريب تصميماً مألوفاً لـ Realme 13 Pro Plus، حيث من المتوقع أن يحتوي على شاشة بثقب مركزي وإعداد دائري للكاميرا الخلفية.

فيما يتعلق بالأداء، يُقال إن Realme 13 Pro Plus سيضم معالج Snapdragon 7s Gen 3، الذي يعد ترقية متواضعة على الإصدار السابق.

وتفيد التقارير السابقة بأن النسخة الهندية من Realme 13 Pro Plus ستتوفر بألوان ذهبية وخضراء، وستقدم أربعة خيارات للذاكرة: 8 جيجابايت + 128 جيجابايت، 8 جيجابايت + 256 جيجابايت، 12 جيجابايت + 256 جيجابايت، و12 جيجابايت + 512 جيجابايت.

بالرغم من أن Realme 13 Pro يتوفر بخيارات مشابهة من الذاكرة، إلا أن التسريبات تشير إلى أن هذا الإصدار سيأتي بثلاثة ألوان: ذهبي وبنفسجي وأخضر.

على الرغم من هذه التفاصيل المتوفرة، لا تزال هناك معلومات أخرى غير معروفة حالياً عن سلسلة Realme 13.

سنوافيكم بأي مستجدات جديدة تخص هذا الهاتف الذكي.

.

المزيد من الأخبار من - sawaliftech