سامسونج تطلق "خاتمها الذكي" بمميزات جديدة

سامسونج تطلق "خاتمها الذكي" بمميزات جديدة

قامت سامسونج بالاعلان عن خاتمها الذكي الجديد، وذلك خلال فعاليات مؤتمر برشلونة للتقنية يوم الاثنين الماضي، وقامت سامسونج بالكشف عن الخاتم الذكي الجديد ومميزاته في خلال لقاء اعلامي على هامش المؤتمر.

يأتي خاتم سامسونج الذكي بثلاثة خيارات مختلفة من الألوان " الأسود ، الفضي ، والذهبي" مع مقاسات متعددة لتناسب الجميع لتضمن بذلك ميزة تنافسية عن الشركات المنافسة المطورة للهواتف الذكية مثل شركة Oura .

هذا وقد صرح مدير قطاع الخدمات الصحية الرقمية في الشركة، هون باك، أن الخاتم الجديد يركز على تقديم تتبع دقيق للمؤشرات الحيوية للجسم من خلال أداة جديدة طورتها الشركة لقياس مدى إنتاجية وفاعلية المستخدم، وأطلقت عليها اسم My Vitality Score.

وتعتمد الأداة الجديدة في عملها، على قياس 4 عوامل وضعها باحثون بجامعة جورجيا الأميركية، هي النوم، والنشاط، ومعدل نبض القلب خلال الراحة، وتغير معدل نبض القلب.

وتعتمد الشركة في قياس معيار الإنتاجية على الخاتم، إلى جانب ساعات جلاكسي القادمة، بداية من الإصدار السادس المنتظر إطلاقه خلال الأشهر المقبلة، موضحة أن الخاتم والساعات لن تعمل إلا مع أحدث هواتفها جلاكسي S24.

ويحتوي الخاتم على مجموعة من المستشعرات، لم تحدد الشركة أنواعها، تسمح بتقديم إحصائيات عن جودة النوم عبر قياس معدل نبض القلب والحركة وكذلك مؤشرات متعلقة بالجهاز التنفسي.

وأشار هون باك، إلى أن الشركة، وسعت شراكتها مع شركة Natural Cycles، لتقدم تتبعاً دقيقاً لفترات التبويض والدورة الشهرية، من خلال الخاتم، والساعات الذكية.

ويمكن لمستخدمي الخواتم تحديد مجموعة من الأهداف الصحية التي يرغبون في تحقيقها، من خلال هواتفهم، فيرسل إليهم الخاتم نصائح في صورة بطاقات معلوماتية محفزة Booster Cards داخل تطبيق الصحة واللياقة، يتتمكنوا من تحقيق الأهداف.

 

لم تكشف سامسونج عن عمر بطارية خاتمها الذكي الجديد الا ان العديد من الشائعات تقول ان البطارية تدوم لمدة يومين كاملين بدون الحاجة الى شحنها كما لم تكشف الشركة عن سعر هاتف جالاكسي رينج الجديد او تاريخ صدوره في الاسواق للانتاج الكمي.

.

المزيد من الأخبار من - sawaliftech