"سيرفس ناو" تفتتح مقرها الإقليمي في الرياض لدعم التحول الرقمي في المنطقة

"سيرفس ناو" تفتتح مقرها الإقليمي في الرياض لدعم التحول الرقمي في المنطقة

شهدت العاصمة السعودية الرياض اليوم حدثًا بارزًا بافتتاح المقر الإقليمي لشركة ServiceNow، الرائدة في مجال البرمجيات وإدارة سير العمل الرقمي.

حضر الافتتاح معالي المهندس هيثم العوهلي، نائب وزير الاتصالات وتقنية المعلومات، بالإضافة إلى عدد من قيادات الوزارة والشركة.

 

يأتي افتتاح هذا المقر الإقليمي التزامًا من شركة ServiceNow بدعم الابتكار في المملكة العربية السعودية وتلبية احتياجات عملائها وشركائها في المنطقة.

ويؤكد هذا الافتتاح على مسؤولية الشركة في توفير فرص العمل وتنمية المهارات الرقمية، مما يعكس رؤية المملكة في التحول إلى مركز إقليمي رائد للتقنيات المتقدمة.

 

في كلمة له خلال حفل الافتتاح، أوضح المهندس محمد الربيعان، وكيل وزارة الاتصالات للتكنولوجيا، أن افتتاح المقر الجديد يمثل إضافة نوعية لمسيرة تحقيق أهداف وطموحات المملكة.

وأضاف: "نرحب بشركة ServiceNow بصفتها عضوًا أساسيًا في مجتمع الأعمال التقنية في المملكة، ونتطلع إلى مساهمتها في تعزيز الاقتصاد الرقمي وتطوير المواهب المحلية، وتحقيق تأثير إيجابي في المنطقة".

 

أكد سيف مشاط، المدير العام لشركة ServiceNow العربية، على أهمية تنمية المواهب ودعمها في المملكة، خاصة في مجال الذكاء الاصطناعي التوليدي.

وقال: "نسعى أيضًا إلى استمرار تعاوننا مع شركائنا وعملائنا لتحقيق تحول إستراتيجي في الأعمال بما يتماشى مع رؤية السعودية 2030.

يعدّ افتتاح مكتبنا الجديد اليوم في مدينة الرياض دليلًا على ذلك".

 

في مؤتمر ليب 2024 الذي عقد في مارس الماضي، أعلنت شركة ServiceNow عن عزمها استثمار 500 مليون دولار لتعزيز حضورها في المملكة.

يهدف هذا الاستثمار إلى تلبية احتياجات العملاء والشركاء المتزايدة في المنطقة، ودعم عملية التحول الإقليمي في قطاعات الأعمال، وتنمية المهارات الرقمية، وتوفير فرص العمل.

 

يقع المقر الجديد في مدينة الرياض في ليسن فالي، بالقرب من "الكراج"، وهو المشروع التعاوني الذي أطلقته وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات السعودية ومدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية (كاكست)، والاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة والدرونز.

يهدف هذا المشروع إلى أن يكون الوجهة الجديدة للشركات التقنية الناشئة المحلية والدولية والشركات الصغيرة والمتوسطة.

 

ستعمل شركة ServiceNow بالتعاون مع "الكراج" على تمكين خريجي برامج المسرعات من الشركات التقنية الناشئة لاستخدام منصة ServiceNow.

سيوفر هذا التعاون سهولة الوصول إلى الأدوات المطلوبة والتدريب والإرشاد، مما يسهم في نمو وتطور هذه الشركات.

 

تعمل شركة ServiceNow منذ عام 2011 على جذب المواهب المحلية وتمكين الشباب وتنمية مهاراتهم اللازمة للنجاح في القطاع التقني، بما يتماشى مع رؤية السعودية 2030.

تمتلك الشركة مجموعة واسعة من الشركاء والعملاء الرئيسيين في المملكة، مما يعزز من قدرتها على دعم التحول الرقمي في المنطقة.

 

.

المزيد من الأخبار من - sawaliftech