اكس بوكس تستكشف سوق الأجهزة المحمولة: هل نتوقع جهاز إكس بوكس محمول قادمًا؟

اكس بوكس تستكشف سوق الأجهزة المحمولة: هل نتوقع جهاز إكس بوكس محمول قادمًا؟

في حلقة من بودكاست Xbox Two، ادعى جيز كوردن أن مايكروسوفت تعمل على جهاز إكس بوكس محمول جديد.expand_more صرح كوردن خلال البودكاست بأن "مايكروسوفت لديها نماذج أولية لأجهزة محمولة قيد العمل الآن"، وأكد لاحقًا أن هذه نماذج جديدة وليست النماذج القديمة التي تمت الإشارة إليها سابقًا.expand_more

بالطبع، لا يعني وجود نماذج أولية بالضرورة إطلاق منتجات جديدة، لكن دخول إكس بوكس إلى سوق الأجهزة المحمولة أمر منطقي تمامًا، خاصةً بعد نجاح أجهزة أخرى محمولة مثل Nintendo Switch و Steam Deck.

يعتبر سوق الأجهزة المحمولة منفذا رئيسيا لنمو شركات الألعاب في ظل ركود مبيعات أجهزة التحكم المنزلية التقليدية.

لم يتم الكشف عن موعد إعلان إكس بوكس عن جهاز محمول جديد، لكن هناك تكهنات بأن الجيل القادم من أجهزة إكس بوكس قد يكون جهازًا محمولًا قابل للاتصال بالشاشات، على غرار Nintendo Switch.

في وقت سابق من هذا العام، ألمح فيل سبنسر، رئيس إكس بوكس، إلى أن الجيل التالي من أجهزة إكس بوكس سيكون "فريدًا وقويًا".

وفي سياق متصل، صرحت سارة بوند، رئيسة إكس بوكس الجديدة، خلال بودكاست إكس بوكس الرسمي بأن الشركة لديها المزيد لتقدمه فيما يخص الأجهزة، حيث سيكون هناك إصدارات مميزة خلال فترة الأعياد القادمة.

كما أكدت على استثمار الشركة في الجيل التالي من الأجهزة، مع التركيز على تقديم أكبر نقلة تقنية على الإطلاق في تاريخ أجهزة الألعاب، بما يخدم اللاعبين والمطورين على حد سواء.

.

المزيد من الأخبار من - sawaliftech