Pocket Go أول منصة محمولة للألعاب من شركة Tecno

Pocket Go  أول منصة محمولة للألعاب من شركة Tecno

قامت شركة Tecno  المتخصصة بالهواتف والتكنولوجيا بالاعلان عن انتاج جهاز Pocket Go ، والذي يعتبر اول محاولات الشركة في مجال أجهزة منصات الالعاب المحمولة، وذلك خلال فعاليات مؤتمر برشلونة للتكنولوجيا MWC 2024 .

مما يضع شركة Tecno  في منافسة مع شركات انتاج منصات الالعاب المحمولة على الساحة مثل Steam  وشركة Asus  أصحاب أجهزة Steam Deck & ASUS ROG Ally

والجدير بالذكر ان ما يميز جهاز Pocket GO  من شركة Tecno  هو تغييره لمفهوم منصات الالعاب المحمولة حيث قامت الشركة بازالة الشاشة التقليدية الموجودة بالجهاز والاستعاضة عنها بوحدة تحكم تحتوي على جهاز بقدرة 35 واط يعمل بنظام تشغيل ويندوز 11 من شركة مايكروسوفت.

ويتكون الجهاز من وحدة تحكم لاسلكية ونظارة واقع معزز تسمى AR Pocket Vision.

وصممت الشركة النظام للعمل مع نظارات الواقع المعزز.

وصرحت  Tecno إن Pocket Go أصغر بمقدار 50 في المئة وأخف وزنًا بمقدار 30 في المئة من بوحدات التحكم المحمولة الأخرى التي تعمل بنظام ويندوز، مثل ASUS ROG Ally.

وزودت Tecno جهاز Pocket Go بمعالج AMD Ryzen 7 8840 HS بتردد قدره 5.1 جيجاهرتز مع ذاكرة وصول عشوائي قدرها 16 جيجابايت ومساحة تخزين داخلية قدرها 1 تيرابايت.

ويحتوي الجهاز بطارية قابلة للاستبدال بقوة قدرها 50 واطًا، ويوجد أيضًا نظام لتبديد الحرارة يتكون من مروحة تبريد بثلاثة أنابيب حرارية نحاسية.

وزودت Tecno وحدة التحكم بمنافذ USB Type-C، ومنفذ صوتي، وفتحة لبطاقة MicroSD، بالإضافة إلى زرين للتحكم في نظارات الواقع المعزز المصاحبة لها AR Pocket Vision.

وتحتوي AR Pocket Vision شاشتين من نوع micro OLED بقياس قدره 0.71 بوصة يمكنهما توفير تجربة مشاهدة بقياس قدره 215 بوصة من مسافة تبلغ 6 أمتار مع  امكانية التحكم في انحناء العدسة قابل للتعديل بإعدادات تصل إلى 600 درجة، وتدعم النظارات تتبع الرأس حيث يمكن تعديل النظارات لأولئك الذين يرتدون نظارات طبية وعدسات للحصول على القدر الأقصى من الراحة أثناء الاستخدام.

.

المزيد من الأخبار من - sawaliftech