بيتكوين تتجاوز 1.39 تريليون دولار: هل يجب الاستثمار أم الانتظار؟

بيتكوين تتجاوز 1.39 تريليون دولار: هل يجب الاستثمار أم الانتظار؟

بناءً على التقرير الذي تحدث عن انخفاض سعر عملة بيتكوين (Bitcoin-BTC) بنسبة 0.5٪ اليوم والتشبث بمستوى 70,700 دولار، إلى جانب تراجع أسواق الكريبتو بنسبة 1٪، يتبين أن عملة BTC لا تزال على ارتفاع أسبوعي بنسبة 5.5٪، وقد استعادت قوتها المفقودة بعد أن وصلت قيمتها السوقية إلى 1.39 تريليون دولار في آخر 24 ساعة.

 

وبالرغم من تراجع قيمتها بنسبة 3٪ خلال الـ 30 يومًا الماضية، إلا أن ارتفاعها الهائل بنسبة 135٪ خلال العام الماضي يظهر أنها ما زالت تحتفظ بقوة أدائها على المدى المتوسط، مما قد يؤدي إلى زخم إيجابي خلال الأشهر القادمة.

من المتوقع أن تشهد عملة BTC موجة جديدة من الارتفاعات مع اقتراب موعد تنصيفها، الذي سيحدث في غضون أسبوع تقريبًا، بالإضافة إلى استقرار حجم تداول صناديق التداول الفوري لبيتكوين في البورصة (Bitcoin ETFs) على ارتفاع.

 

وبالنظر إلى أن تداولات بيتكوين شهدت بعض التذبذبات في الأسعار اليومية، إلا أن متوسط ​​الحركة المتقدمة في الـ 30 يومًا لا يزال مستقرًا بالقرب من متوسط ​​الحركة لمدة 200 يوم، مما يشير إلى استمرار الزخم الصاعد بالإضافة إلى ذلك، ارتفع مؤشر القوة النسبية (RSI) لزوج BTC/USD اليوم، مما يشير إلى احتمالية مواصلة الارتفاع في الأسعار.

وتظهر المقاومة والدعم المتقاربان أن السعر قد يصل إلى نقطة تحول يمكن أن تشهد موجة كبيرة.

باستمرار على نفس النهج، فقد استقطبت بيتكوين استثمارات بقيمة 13.5 مليار دولار عبر صناديق ETF حتى الآن هذا العام، ويتوقع أن يستمر الارتفاع في حجم الاستثمارات.

.

المزيد من الأخبار من - sawaliftech