توفر جوجل إصدارًا مأجورًا من متصفح Chrome لتعزيز الأمان على الإنترنت

توفر جوجل إصدارًا مأجورًا من متصفح Chrome لتعزيز الأمان على الإنترنت

أعلنت جوجل عن إصدار جديد من متصفحها المعروف باسم "كروم إنتربرايس بريميوم" Chrome Enterprise Premium، الذي يوفر مجموعة من المزايا الأمنية المتقدمة للشركات والمؤسسات مقابل اشتراك شهري.

 

يستخدم متصفح Chrome Enterprise منذ فترة، ويسمح لمسؤولي تكنولوجيا المعلومات بالتحكم في إعدادات المتصفح والتطبيقات المستخدمة من قبل موظفي المؤسسة، بالإضافة إلى تعزيز الحماية للبيانات ومكافحة البرمجيات الضارة والتصيد الاحتيالي.

 

تتيح جوجل استخدام متصفح Chrome Enterprise Core الأساسي بشكل مجاني، بينما يقدم الإصدار Premium مزايا أمنية متقدمة بتكلفة اشتراك شهري تبلغ 6 دولارات.

 

يتميز الإصدار المميز بتعزيز الأمان عبر الإنترنت، وفحص عميق للبرمجيات الضارة، ومكافحة تسرب البيانات، بالإضافة إلى تصفية عناوين URL بناءً على نوع المواقع الإلكترونية.

بالرغم من ذلك، فإن الإصدار الأساسي لا يزال يقدم بعض المزايا الأساسية مثل حماية التصيد الاحتيالي والبرمجيات الضارة.

 

جوجل تعتمد على الذكاء الاصطناعي لمعالجة البرمجيات الضارة والتصيد الاحتيالي، واكتشاف تسرب البيانات المحتمل، سواء من التطبيقات المعتمدة أو غير المعتمدة.

 

توفر جوجل المزيد من عناصر التحكم لمنح المشرفين قدرة على تطبيق سياسات الشركة، وضمان تحديثات تلقائية لإصلاح الأخطاء والثغرات، ومنع الإضافات المشبوهة بالإضافة إلى التكامل مع أدوات الأمان الأخرى المقدمة من جوجل.

 

.

المزيد من الأخبار من - sawaliftech