جوائز مؤتمر ليب للشركات الناشئة تتخطى المليون دولار

جوائز مؤتمر ليب للشركات الناشئة تتخطى المليون دولار

فتحت الرياض أبوابها لاستضافة كبرى شركات التقنية في العالم والتي يتجاوز عددها اكثر من 1000 شركة عارضة في المجالات التكنولوجية والبرمجية المختلفة، وذلك من خلال استضافتها للمؤتمر الأضخم للتكنولوجيا على مستوى العالم "ليب" في دورته الثالثة على التوالي وذلك بمدينة ملهم شمال الرياض بمركز الرياض للمعارض والمؤتمرات في الفترة من 4 وحتى 7 مارس المقبل تحت شعار " افاق جديدة".

تختص الدورة الثالثة من مؤتمر ليب بمناقشة الفرص الاستثمارية المبتكرة ولذلك يحرص على حضورها كبرى المستثمرين بالعالم كما يحتوي المؤتمر على العديد من ورش العمل في المسارح والمنصات التكنولوجية المختلفة.

حيث يضم المؤتمر مسرح متخصص للشركات الناشئة والذي يتم فيه مناقشة الشركات الناشئة ومدى نموها وأهمية الابتكار والابداع بالشركات الناشئة لتحقيق معدلات النمو المرجوة لها، ومن المتحدثين في مسرح نمو الشركات الناشئة بمؤتمر ليب للتكنولوجيا بالرياض إيمان عبد الشكور؛ المؤسسة والرئيسة التنفيذية لشركة Blossom Accelerator، وسوبريت مانكاندا؛ الشريك المؤسس لدى Raiven Capital، وفينسنت لي؛ الشريك المؤسس لشركة Adaverse.

 

مسابقات وجوائز

تم الاعلان عن المسابقات الموجودة بمؤتمر ليب للتكنولوجيا بدورته الثالثة بالرياض والتي تخطى مجموع جوائزها قيمة المليون دولار أمريكي وهي على النحو التالي:

·        جائزة ليب التي تبلغ 250,000 دولار، والتي تمنح لأقوى وأبرز شركة ناشئة في المسابقة.

·        جائزة النجم الصاعد بقيمة قدرها 150,000 دولار، التي تمنح للشركة الناشئة ذات البداية القوية.

·        جائزة أفياتريكس بقيمة قدرها 150,000 دولار، التي تمنح للشركة الناشئة المبدعة بقيادة النساء.

·        جائزة التقنية من أجل الإنسانية بقيمة قدرها 150,000 دولار، التي تمنح لأفضل شركة ناشئة تخدم الإنسانية.

·        جائزة آفاق جديدة بقيمة قدرها 150,000 دولار، التي تمنح لأفضل شركة ناشئة تعمل في الميتافيرس والويب 3.0.

·        جائزة الذكاء الاصطناعي بقيمة قدرها 150,000 دولار، التي تمنح لأفضل شركة ناشئة تقدم حلولًا واستخدامات رائدة للذكاء الاصطناعي.

وختاما نود التنويه ان الدورة الثالثة لمؤتمر ليب للتكنولوجيا تحظى بحضور كبرى شركات التكنولوجيا بالعالم مثل Google , Amazon, IBM , Microsoft  وغيرهم من كبار الشركات التكنولوجية بالعالم.

.

المزيد من الأخبار من - sawaliftech