جوجل تكشف عن توقيت مؤتمر المطورين السنوي Google I/O 2024

جوجل تكشف عن توقيت مؤتمر المطورين السنوي Google I/O 2024

جوجل تعلن عن موعد مؤتمرها السنوي للمطورين Google I/O 2024، وسط توقعات غامضة حول محتواه، حيث أعلنت جوجل فقط على التوقيت بدون ذكر اي شي اخر

 

تم تحديد يوم الثلاثاء الموافق 14 مايو لافتتاحية الفعالية، حيث ستنطلق الكلمة الافتتاحية في تمام الساعة 10 صباحًا بتوقيت كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية.

وهذا يعني أنها ستكون الساعة ، 8 مساءً بتوقيت الرياض، و9 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

 

هذا العام، سيتم تقديم المؤتمر بحضور عدد محدود من الأشخاص، والذين ستدعوهم جوجل على الأرجح من بين موظفي الشركة، وممثلين عن شركائها، بالإضافة إلى عدد محدود من صناع المحتوى.

سيتم بث المؤتمر بشكل مباشر على منصة يوتيوب، وسنوفر تغطية حية للحدث على X (تويتر سابقًا) بشكل لحظة بلحظة.

 

ستركز النسخة الحالية من المؤتمر بشكل كبير على مجال الذكاء الاصطناعي.

ورغم عدم وجود تسريبات حتى الآن حول ما ينوي جوجل الكشف عنه، إلا أن النسخة السابقة من المؤتمر قد شهدت الكشف عن منتجات مثل Bard و Gemini.

كما أطلقت جوجل مجموعة واسعة من الميزات المتعلقة بالذكاء الاصطناعي وتكامله في تطبيقاتها وخدماتها مثل Google Photos و Google Workspace والبريد الإلكتروني والخرائط.

 

نتوقع بالفعل أن يشكل الذكاء الاصطناعي جزءًا كبيرًا من الكلمة الافتتاحية، بالإضافة إلى إعلان نسخة الأندرويد القادمة، أندرويد 15، وهناك احتمالية للكشف عن أجهزة جديدة مثل هاتف Pixel 8a وبعض الملحقات الذكية مثل الساعات والسماعات.

 

بالنسبة للمطورين، ستقدم جوجل مجموعة من الجلسات الحوارية التي سيقودها كبار موظفي الشركة لعرض التحديثات الجديدة لأنظمتها وخدماتها الموجهة للمطورين.

يمكن للمطورين التسجيل في هذه الجلسات مجانًا من خلال الرابط التالي: https://io.google/2024/ 

.

المزيد من الأخبار من - sawaliftech