ميزة جديدة من Threads لحفظ المنشورات المفضلة

ميزة جديدة من Threads  لحفظ المنشورات المفضلة

قامت منصة التدوينات المصغرة والتي اطلقها مؤسس ميتا " مارك زوكربيرج " لتنافس بشكل كبير وأساسي منصة اكس " تويتر سابقا" المملوكة للملياردير ايلون ماسك ، ثريدز باضافة ميزة جديدة تتيح لمستخدمي المنصة بحفظ المنشورات المفضلة من أجل الرجوع اليها لاحقا.

وقالت المنصة عبر حسابها الرسمي إنها بدأت توفير الميزة الجديدة لكافة المستخدمين بعد اختبارها لعدة أسابيع، وأوضحت أنه يمكن حفظ المنشورات بالضغط على النقاط الثلاثة أعلى المنشور، ثم اختيار “حفظ” Save من القائمة التي تظهر في الشاشة.

ويمكن للمستخدمين استعراض المنشورات المحفوظة في القسم المخصص لها في إعدادات التطبيق، كما سيحصل المستخدمون على إشعار بتوفر الميزة الجديدة في الصفحة الرئيسية، حيث ستتوفر لكافة مستخدمي المنصة على نحو تدريجي.

وتتميز ميزة حفظ المنشورات بأنها أكثر خصوصية مقارنةً بخاصية الإعجاب، إذ قد يظهر تفاعل المستخدم مع المنشورات لباقي المستخدمين.

وكانت ثردز قد أضافت كثيرًا من المزايا المهمة خلال الآونة الأخيرة، ومنها ميزة المواضيع الرائجة وإدماج الكاميرا داخل التطبيق بالإضافة إلى ميزة المسودات وغيرها.

ويمكن القول ان تطبيق ثردز الذي يضم حاليا اكثر من 130 مليون مستخدم شهريا قد قام باستعارة هذه الميزة من منافسه الشهير " اكس – تويتر سابقا" المملوك للملياردير ورجل الأعمال ايلون ماسك حيث تتيح منصة اكس لاصحاب الاشتراكات المدفوعة امكانية اعادة تنظيم التغريدات وحفظها ولكن تتفوق منصة اكس على منصة ثردز في هذه الميزة من خلال اتاحة مجلدات متخصصة ومختلفة لتنظيم التدوينات بها مما يسهل تنظيمها على المستخدم.

.

المزيد من الأخبار من - sawaliftech