وداعاً لوخز الأصابع! ساعة آبل تُقدم حلاً ثوريًا لقياس سكر الدم

وداعاً لوخز الأصابع! ساعة آبل تُقدم حلاً ثوريًا لقياس سكر الدم

أعلنت شركة DexCom، الرائدة في مجال المراقبة المستمرة للجلوكوز في الوقت الفعلي للأشخاص المصابين بداء السكري، عن تحديث هام لنظامها Dexcom G7.

يمكن الآن لنظام Dexcom G7 للمراقبة المستمرة للجلوكوز الاتصال مباشرة بساعة آبل الذكية، مما يوفر للمستخدمين مستوى جديد من الحرية والراحة في متابعة مستويات الجلوكوز لديهم.

 

يُعد Dexcom G7 أول جهاز مراقبة الغلوكوز المستمر المتاح مباشرة مع ساعة آبل الذكية.

هذه الميزة تتيح للمستخدمين عرض قراءات الجلوكوز في الوقت الفعلي مباشرة عبر معصمهم، حتى في الأوقات التي لا يكون فيها جهاز آيفون بحوزتهم.

جيك ليتش، نائب الرئيس التنفيذي والمدير التنفيذي للعمليات في DexCom، أعرب عن سعادته قائلاً: "كانت هذه الميزة واحدة من أكثر المزايا المطلوبة لدينا ويسعدنا طرحها لمستخدمي Dexcom G7".

 

وأضاف ليتش: "اعتقدنا منذ مدة طويلة أن الأشخاص المصابين بالسكري يجب أن يكونوا قادرين على عرض بيانات المراقبة المستمرة للجلوكوز في أي مكان وكيف يختارون.

ويتيح اتصال Dexcom G7 مباشرة بساعة آبل الذكية للأشخاص المصابين بالسكري المرونة والاختيار في كيفية إدارة صحتهم".

باستخدام اتصال البلوتوث، يرسل Dexcom G7 معلومات الجلوكوز والتنبيهات الشخصية مباشرة إلى ساعة آبل الذكية، مما يسمح للمستخدم بترك هاتف آيفون.

 

يمكن لمستخدمي Dexcom G7 الحصول على البيانات في الوقت الفعلي أثناء ممارسة الأنشطة اليومية مثل الجري أو المشي دون الحاجة إلى استخدام الهاتف.

يعد Dexcom G7 نظام مراقبة الغلوكوز المستمر الوحيد الذي يمكنه عرض الجلوكوز عبر أجهزة متعددة في وقت واحد، بما في ذلك الهاتف الذكي، الساعة الذكية، جهاز الاستقبال، أو نظام تسليم الأنسولين الآلي المتصل.

 

إلى جانب فوائد استخدام ساعة آبل الذكية مع Dexcom G7، يمكن للأشخاص المصابين بداء السكري تتبع المقاييس الصحية الرئيسية الأخرى التي قد تؤثر في مستويات الجلوكوز.

تتيح مزايا آبل للنشاط والنوم والمزايا الصحية الأخرى عبر ساعة آبل الذكية وآيفون وآيباد تتبعاً شاملاً للصحة.

تخزن كل هذه البيانات بشكل آمن في تطبيق Health، ويمكن عرضها إلى جانب بيانات Dexcom G7 التي يختار المستخدمون تخزينها في التطبيق، مما يتيح الوصول إلى جميع المعلومات الصحية لمرض السكري في مكان واحد.

 

تُعد هذه الميزة خطوة كبيرة نحو جعل أجهزة المراقبة المستمرة للجلوكوز أكثر ملائمة للاستخدام اليومي.

بدلاً من جعل الساعات الذكية أداة مستقلة وغير جراحية لمراقبة نسبة الجلوكوز في الدم، يتيح هذا التحديث للمستخدمين الاستفادة من التكنولوجيا الحالية بطرق جديدة ومبتكرة.

يعزز هذا التكامل الجديد من قدرة الأشخاص المصابين بالسكري على إدارة صحتهم بفعالية أكبر، مما يسهم في تحسين جودة حياتهم.

 

.

المزيد من الأخبار من - sawaliftech