آبل تفكر في تغيير اتجاه شعار أجهزة آيباد

آبل تفكر في تغيير اتجاه شعار أجهزة آيباد

تتجهز أجهزة آيباد المستقبلية لمفاجأة جديدة، حيث تفكر آبل في تغيير اتجاه شعارها الشهير، وفقًا لتقرير حصري من موقع Numerama الفرنسي.

شعار أفقي لملاءمة الاستخدام الأفقي:

يأتي الجيل الحالي من أجهزة آيباد بشعار موضوع بطريقة تظهر بشكل مستقيم وعمودي عند استخدام الجهاز في الاتجاه الرأسي، بينما يميل الشعار إلى جانبه عند استخدام آيباد في الاتجاه الأفقي، وهو الوضع الأكثر شيوعًا مع وجود لوحة مفاتيح متصلة.

ووفقًا لموظفي آبل، قد تغير الشركة اتجاه الشعار إلى الوضع الأفقي بشكل دائم في أجهزة آيباد المستقبلية، لتوفير تجربة جمالية أفضل عند استخدام الجهاز في الاتجاه الأفقي.

تعليقات موظفي آبل:

وتعليقًا على هذا التغيير المحتمل، قالت مصممة منتجات آبل، مولي أندرسون: "أعتقد أنه قد يتغير.

نفكر في الأمر.

يُستخدم جهاز آيباد في الوضع الرأسي منذ مدة طويلة، مع أننا نستخدمه أكثر فأكثر في الوضع الأفقي".

تغييرات برمجية داعمة:

تؤكد ممارسات آبل السابقة دعمها لهذه الفكرة، حيث نقلت الشركة الكاميرا الأمامية إلى الحافة اليمنى الطويلة في طرازات iPad Pro و iPad Air الجديدة، مما يجعل الكاميرا تظهر في الجزء العلوي الأوسط عند استخدام آيباد في الاتجاه الأفقي مع لوحة المفاتيح.

وعلى صعيد البرمجيات، قامت آبل بتغيير شعارها الذي يظهر عند تشغيل جهاز آيباد في الوضع الأفقي بدلًا من الوضع الرأسي، بدءًا من iPadOS 14.5، مع أن هذا التغيير يظهر فقط عند توصيل لوحة المفاتيح.

مرونة في موضع الشعار:

وتشير تصريحات موظفي آبل إلى أن الشركة قد تكون مرنة فيما يتعلق بتغيير موضع شعارها على جانب الأجهزة أيضًا، مما يعني أنه قد نرى شعار آبل مائلًا على أجهزة آيباد المستقبلية، تماشياً مع اتجاه الاستخدام الأفقي.

تأثير التغيير على مستخدمي آيباد:

قد يدفع هذا التغيير المحتمل بعض مستخدمي آيباد إلى ترقية أجهزتهم القديمة، خاصةً مع تميز جهاز آيباد برو الجديد بأداء أحادي النواة استثنائي وفقًا لمعيار Geekbench.


 

.

المزيد من الأخبار من - sawaliftech