ميدجورني تحظر استخدامها لموظفي Stability AI

ميدجورني تحظر استخدامها لموظفي Stability AI

أعلنت شركة الذكاء الاصطناعي ، ميدجورني، عن قرارها بمنع جميع موظفي شركة Stability AI من استخدام خدماتها، حيث اتهمت الموظفين في الشركة المنافسة بتسبب توقف أنظمتها خلال هذا الشهر أثناء محاولتهم جمع كميات كبيرة من البيانات.

وأشارت ميدجورني في بيان لها إلى أن التوقف أثر سلباً على ظهور الصور المولدة في معارض المستخدمين، وربطت هذا التوقف بشبكة من الحسابات المدفوعة، معتبرة أن موظفي Stability AI  قاموا بربط هذه الحسابات.

وأكدت ميدجورني أن الخدمة توقفت بسبب محاولة شخص ما جمع جميع المطالبات النصية والصور، مشيرة إلى أن عدة حسابات مدفوعة تم ربطها بفرد في فريق بيانات شركة Stability AI

وبناءً على ذلك، قامت ميدجورني بحظر جميع موظفي الشركة المذكورة من استخدام خدماتها حتى إشعار آخر، وأدخلت سياسة جديدة تمنع موظفي أي شركة يمارسون الأتمتة العدوانية أو يتسببون في توقف الخدمة.

من جانبه، أوضح الرئيس التنفيذي لشركة Stability AI ، عماد مشتاق، أنه يحقق في هذا الموقف، مؤكدًا أن شركته لم تصدر أي توجيهات بهذا الصدد.

وأشار مشتاق إلى أنه إذا كان أحد موظفي شركته هو السبب وراء التوقف، فإنه لم يكن هناك نية متعمدة في ذلك، مؤكدًا أنه لم يكن هجومًا من نوع DDoS.

من جهته، رد مؤسس ميدجورني، ديفيد هولز، على تصريحات مشتاق، معربًا عن استعداده لتقديم المساعدة في التحقيق الداخلي.

يذكر أن مستخدمي ميدجورني يدفعون رسوم اشتراك للوصول إلى مولد الصور بالذكاء الاصطناعي، لتحويل المطالبات المكتوبة إلى صور.

.

المزيد من الأخبار من - sawaliftech