Logo
نصلك بمستقبل التكنولوجيا

اشترك الآن

لآخر التحديثات

آخر الأخبار

محول PlayStation VR 2 للكمبيوتر الشخصي متوفر الآن لكنه يُباع بسرعة

منذ شهر واحد
سوالف تك

img

لم يحقق PlayStation VR 2 نجاحًا كبيرًا بين مالكي PS5، حيث أفادت التقارير بأن Sony أوقفت إنتاجه مؤقتًا في وقت سابق من هذا العام حتى نفاد المخزون الحالي. بالتأكيد، ساعد الخصم الأخير البالغ 200 دولار خلال تخفيضات العودة إلى المدرسة على ذلك، ولكن قد يكون محول PSVR 2 للكمبيوتر الشخصي هو الذي يحرك الإبرة أكثر.

تم إصدار محول PSVR 2 للكمبيوتر الشخصي هذا الأسبوع بسعر 60 دولارًا، ويضيف دعم لأجهزة الكمبيوتر والألعاب والألعاب على SteamVR دون الحاجة إلى وحدة تحكم PS5.

محول PSVR 2 للكمبيوتر الشخصي متوفر حاليًا في GameStop، لكنه قد ينفد قريبًا. لسوء الحظ، إنه نفد من Amazon و Best Buy و PlayStation Direct. سنقوم بتحديث هذه المقالة عند إعادة التخزين.

سترغب في الحصول على المزيد من محول 60 دولارًا لتوصيل PSVR 2 بالكمبيوتر الشخصي. يتطلب الأمر كبل DisplayPort 1.4 وحساب Steam. إذا كنت بحاجة إلى كابل، فيمكنك التقاط كابل JSAUX DisplayPort مضفر بطول 10 أقدام مقابل 12 دولارًا فقط.

ستحتاج أيضًا إلى جهاز يفي بالمواصفات الدنيا التالية:

نظام التشغيل: Windows 10 64 بت / Windows 11 64 بت المعالج: Intel Core i5-7600 / AMD Ryzen 3 3100 (يتطلب بنية Zen 2 أو أحدث) ذاكرة الوصول العشوائي: 8 جيجابايت أو أكثر GPU: NVIDIA GeForce GTX 1650 أو أحدث (يتطلب بنية Turing أو أحدث) -NVIDIA RTX series-AMD Radeon RX 5500XT أو أحدث / AMD Radeon RX 6500XT أو أحدث DisplayPort: DisplayPort 1.4 (يجب أن يكون لديك منفذ إخراج DisplayPort قياسي أو Mini DisplayPort) USB: اتصال مباشر فقط بلوتوث: Bluetooth 4.0 أو أحدث

يبدو أن تشغيل سماعة الرأس مع الكمبيوتر الخاص بك بسيط للغاية، حيث ستحتاج فقط إلى توصيل سماعة الرأس بالكمبيوتر الشخصي باستخدام محول PSVR 2 للكمبيوتر الشخصي، ثم تنزيل تطبيقي PSVR 2 و SteamVR.

ستفقد بعض الوظائف (مثل تتبع العين والمحفزات التكيفية)، ولكن لا يزال يتم دعم الصور بدقة 4K والصوت ثلاثي الأبعاد والميزات الأخرى على الكمبيوتر الشخصي. تحقق من المقطع الدعائي أعلاه للحصول على نظرة فاحصة على ميزات PlayStation VR 2 على الكمبيوتر الشخصي.

كان PSVR 2 أحد أغلى أجهزة الواقع الافتراضي الاستهلاكية عندما كان مطلوبًا PlayStation 5. ومع ذلك، كسماعة رأس للواقع الافتراضي على الكمبيوتر الشخصي، فإن سماعة الرأس موجودة على الجانب الميزانية من الطيف مقارنة بـ Valve Index و HTC Vive. يبدأ Valve Index مع وحدات التحكم بسعر 749 دولارًا (سماعة الرأس وحدها بسعر 499 دولارًا)، بينما يبدأ HTC Vive Pro 2 (سماعة الرأس فقط) بسعر 799 دولارًا. حتى مع خصم 200 دولار على Amazon، لا يزال HTC Vive XR Elite يكلف 899 دولارًا.

بالطبع، لا تزال بحاجة إلى جهاز كمبيوتر ألعاب بالمواصفات المناسبة، لذلك لا يزال PSVR 2 ليس رخيصًا أو مبسطًا مثل سماعة الواقع الافتراضي الأكثر شعبية في السوق، Meta Quest 3. وهي سماعة رأس للواقع الافتراضي مستقلة، تأتي Meta Quest 3 مع زوج من وحدات التحكم وتباع بسعر 500 دولار.

ومع ذلك، فإن المكتبة الجديدة الضخمة لألعاب SteamVR تجعل سماعة الرأس الخاصة بـ Sony خيارًا أكثر تنوعًا في مجال الواقع الافتراضي. إذا أثار إصدار محول PSVR 2 للكمبيوتر الشخصي اهتمامك، فستجد سماعة رأس PSVR 2 بسعر مخفض. لدى Amazon حزمة PSVR 2 Horizon Call of the Mountain للبيع بسعر 520 دولارًا (كانت 600 دولارًا) والحزمة الأساسية بسعر 529 دولارًا (كانت 550 دولارًا). هذه الصفقات تتضاءل مقارنة بالخصومات الأخيرة البالغة 200 دولار، لكنها أفضل من الدفع كامل السعر.



آخر الأخبار
img
مزايا مخفية في نظام iOS 18 وكيفية الاستفادة منها
منذ يوم واحد
سوالف تك
img
من القمة إلى الهاوية: إنتل تحت المجهر في ظل التغيرات الكبرى
منذ يوم واحد
سوالف تك
img
إيقاف خدمة “تيك توك ميوزيك” نهائياً: تفاصيل جديدة عن القرار
منذ يوم واحد
سوالف تك
img
ميتا تكشف عن نظارات Orion: تجربة جديدة في عالم الواقع المعزز
منذ يوم واحد
سوالف تك
img
سوق الذكاء الاصطناعي: اتجاه نحو تريليون دولار بحلول 2027
منذ يوم واحد
سوالف تك
img
تحديث جديد يجعل جوجل إيرث ومابس أكثر واقعية من أي وقت مضى
منذ يوم واحد
سوالف تك
img
سوني تكشف النقاب عن سلسلة شاشات الألعاب الجديدة: InZone
منذ يوم واحد
سوالف تك
img
احذر! الذكاء الاصطناعي قد يكون قاتلاً.
منذ يوم واحد
سوالف تك
img
أبرز الإعلانات من حدث سوني الأخير
منذ يوم واحد
سوالف تك
img
اكتشاف إماراتي يحل لغز التحكم الدقيق في الإشعاع
منذ يوم واحد
سوالف تك
img
تعلم اللغات أصبح أسهل: Duolingo يعتمد على الذكاء الاصطناعي لتعزيز تعلمك
منذ يومين
سوالف تك
img
انطلاق سباق الهيدروجين في السعودية: كاوست وتويوتا وعبداللطيف جميل يقودون التحول
منذ يومين
سوالف تك
img
الذكاء الاصطناعي يجعل وركسبيس أكثر ذكاءً وإنتاجية
منذ يومين
سوالف تك
img
جولة في عالم الابتكار: أبرز ما يستعرض في جيتكس 2024
منذ يومين
سوالف تك
img
الشارقة تطلق المرحلة الأولى من مشروع الحافلات الكهربائية الصديقة للبيئة
منذ يومين
سوالف تك
img
Insta360 تطلق كاميرتين ويب جديدتين بتقنية إلغاء الضوضاء المدعومة بالذكاء الاصطناعي
منذ يومين
سوالف تك
النشرة الإلكترونية

ابقى على اطلاع بآخر التحديثات في المواضيع التي تهمك

EmailIcon
2024 @ حقوق الملكية محفوظة لسوالف تِك
SawaliftechLogo