العالم يستعد لأول مسابقة لملكة جمال الذكاء الصناعي

العالم يستعد لأول مسابقة لملكة جمال الذكاء الصناعي

"كلهن جميلات لكن زائفات"...

هذا هو شعار يحفز عشاق برامج الدردشة عبر مواقع التواصل الاجتماعي للتنافس على لقب تاج أول ملكة جمال للذكاء الاصطناعي، Miss AI، وجوائز نقدية تبلغ قيمتها أكثر من 20 ألف دولار.

هذا الحدث الفريد من نوعه يُقام على منصة Fanvue للتواصل الاجتماعي، والتي يُطلب فيها الاشتراك النقدي للمشاركة، وقد تم الإعلان عن حفله المقرر في شهر مايو (أيار) المقبل، والذي سيتوج فيه أول ملكة جمال في العالم من بين عارضات مبتكرات بتقنية الذكاء الاصطناعي.

تعتمد طريقة تقييم المتسابقات على معايير الجمال والمهارات التقنية والتأثير، حسبما ذكرت صحيفة "نيويورك بوست".

ويشمل الحفل جوائز World AI Creator Awards، التي تكرم منشئي محتوى الذكاء الاصطناعي في جميع أنحاء العالم، ويتضمن أداءً لمغنيات رقميات تم تصميمهن لإثارة الإعجاب عبر الإنترنت.

شروط المسابقة تتضمن أن تكون المتسابقات مصنوعة من الذكاء الاصطناعي بنسبة 100%، وأن تكون أعمارهن لا تقل عن 18 عامًا.

وسيتم التقييم على أساس الجمال، والإجابات، واللطافة، والحضور لتحديد الفائزة.

تضم لجنة التحكيم خبراء بشريين، بما في ذلك مؤرّخة ملكة الجمال سالي آن فوسيت، بالإضافة إلى مؤثرات في مجال الذكاء الاصطناعي أيتانا لوبيز وإميلي بيليغريني، لتحديد المتسابقة الأكثر جاذبية.

بالنسبة لتوزيع الجوائز، فسيستخدم كل قاضٍ خبرته لتقييم المتسابقات عبر 3 فئات رئيسية، حيث ستحصل الفائزة على مكافأة قدرها 13000 دولار، والوصيفتان الأولى والثانية ستحصلان على 5000 و2000 دولار على التوالي، لدعم جهودهن نحو النجاح المستمر.

.

المزيد من الأخبار من - sawaliftech