Red Magic تطلق حاسوبها المحمول للألعاب Titan 16 Pro

Red Magic تطلق حاسوبها المحمول للألعاب Titan 16 Pro

أعلنت شركة Red Magic عن أحدث إصداراتها في عالم الحواسيب المحمولة المخصصة للألعاب، وهو الحاسوب المحمول Titan 16 Pro.

يتميز هذا الجهاز بشاشة Magic Cloud Super Competitive بحجم 16 بوصة وبدقة فائقة تصل إلى 2560×1600 بكسل، مما يوفر تجربة بصرية استثنائية.

نسبة العرض إلى الارتفاع في الشاشة تبلغ 16:10، ما يمنح المستخدمين مساحة عرض أكبر.

كما أن وقت استجابة الشاشة يبلغ 3 ميلي ثانية، مع معدل تحديث يصل إلى 240 هرتز، مما يجعلها مثالية للألعاب التي تتطلب سرعة واستجابة عالية.

 

تصل ذروة السطوع في الشاشة إلى 500 شمعة في المتر المربع، مما يضمن وضوحًا ممتازًا حتى في البيئات ذات الإضاءة الساطعة.

وتدعم الشاشة تقنية G-Sync التي تساعد على تقليل تمزق الشاشة والتأخير، بالإضافة إلى تقنية DC dimming التي تقلل من اهتزاز الشاشة.

تغطي الشاشة 100% من مساحة ألوان DCI-P3، مما يعني أن الألوان ستكون غنية ودقيقة للغاية.

كما حصلت الشاشة على شهادة الضوء الأزرق المنخفض، مما يقلل من إجهاد العينين خلال فترات الاستخدام الطويلة.

 

يتضمن الحاسوب المحمول وحدة معالجة مركزية Intel Core i9-14900HX من الجيل الرابع عشر، والتي توفر أداءً قويًا وسريعًا لمعالجة التطبيقات والألعاب المتطلبة.

بالإضافة إلى ذلك، يأتي الجهاز بخيارين لوحدة معالجة الرسومات: GeForce RTX 4060 أو GeForce RTX 4070، ما يضمن تجربة لعب سلسة ورسومات مذهلة بفضل تقنيات NVIDIA المتقدمة.

 

يمكن تزويد Titan 16 Pro بما يصل إلى 32 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي DDR5 من صنع سامسونج، وهي قابلة للتوسيع حتى 96 جيجابايت عبر فتحات DDR5 SO-DIMM المزدوجة.

هذا يتيح للمستخدمين إمكانية ترقية الذاكرة بسهولة للحصول على أداء أفضل وأكثر سلاسة.

أما مساحة التخزين الداخلية، فتأتي بمحرك الأقراص PM9A1 من سامسونج بسعة 1 تيرابايت وسرعة قراءة تصل إلى 7000 ميجابايت في الثانية.

وإذا كانت هناك حاجة إلى مساحة تخزين إضافية، فإن هناك فتحة توسعة PCIe 4.0 M.2 متاحة.

 

وللحفاظ على درجة حرارة الجهاز منخفضة وضمان أداء مستقر، يأتي Titan 16 Pro مزودًا بنظام تبريد قوي يشتمل على مروحتين كبيرتين تعملان بسرعة تصل إلى 3850 دورة في الدقيقة، مما يوفر ضغط هواء قدره 13.8 قدم مكعب في الدقيقة.

هذا النظام يساعد في تبريد المكونات الداخلية بكفاءة حتى أثناء جلسات اللعب الطويلة والمكثفة.

 

ويتميز الجهاز بمكبرات صوت استريو مزدوجة مع تقنية DTS-X Ultra، مما يوفر تجربة صوتية غامرة وعالية الجودة.

كما يتضمن كاميرا تعمل بالأشعة تحت الحمراء تدعم تقنية Windows Hello، مما يتيح للمستخدمين تسجيل الدخول بسهولة وأمان.

بالإضافة إلى ذلك، يدعم الجهاز الشحن السريع بقوة 100 واط، مما يعني أنه يمكن إعادة شحن البطارية بسرعة خلال فترات قصيرة.

 

يحتوي الحاسوب المحمول على مجموعة واسعة من المنافذ، بما في ذلك منفذ Thunderbolt 4، ومنفذ HDMI 2.1، ومنفذ USB-C 3.2، ومنفذ USB-A 3.2، ومنفذ Ethernet، ومنفذ صوتي، وفتحة لبطاقة SD.

هذا يتيح للمستخدمين توصيل مجموعة متنوعة من الأجهزة الخارجية بسهولة ويسر.

 

من بين المزايا الجديدة التي يقدمها الجهاز برنامج Player One للتوصيل البيني للشاشة، الذي يدعم الأوضاع اللاسلكية والسلكية لعرض الشاشة، وتبادل الملفات، والمزيد.

يأتي الجهاز أيضًا مع إصدار Tencent App Store للحاسوب الشخصي، مما يجعله متوافقًا مع ألعاب أندرويد ويوفر للمستخدمين خيارات ترفيهية متنوعة.

 

بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الجهاز على ميكروفونات مزدوجة المصفوفة، ولوحة مفاتيح RGB كاملة الحجم مع لوحة مفاتيح رقمية، ولوحة لمس زجاجية AG، وRedMagic Light Sync، وWi-Fi 6E، مما يضمن اتصالًا سريعًا ومستقرًا.

 

يبدأ سعر الإصدار Dark Knight من 1510 دولارات مع وحدة معالجة الرسومات GeForce RTX 4060 وذاكرة وصول عشوائي بسعة 16 جيجابايت ومساحة تخزين داخلية قدرها 1 تيرابايت.

وتقدم الشركة إصدار Glacier Silver بالمواصفات نفسها بسعر 1555 دولارًا.

أما الإصدار Glacier Silver المزود بوحدة معالجة الرسومات GeForce RTX 4070 وذاكرة وصول عشوائي بسعة 32 جيجابايت، فيأتي بسعر 1830 دولارًا.

 

من المتوقع أن يصل حاسوب Red Magic المحمول Titan 16 Pro إلى الأسواق الدولية خلال الربع الرابع من هذا العام، بين شهري أكتوبر وديسمبر، مما يعني أنه سيكون متاحًا للمستخدمين قريبًا لتجربة أفضل أداء وأحدث التقنيات في عالم الألعاب المحمولة.

.

المزيد من الأخبار من - sawaliftech