TikTok أول تطبيق تواصل اجتماعي ينضم لعالم Vision Pro

TikTok  أول تطبيق تواصل اجتماعي ينضم لعالم Vision Pro

أعلن عملاق مشاركة مقاطع الفيديوهات القصيرة تيك توك Tik Tok  انضمامه السريع لعالم نظارة أبل للواقع الافتراضي Apple vision Pro ، وذلك من خلال تطوير تطبيق مخصص للنظارة يمكن المستخدمين من استعراض وتصفخ التطبيق ومحتواه من خلال النظارة.

بشكل أساسي، قامت تيك توك بتحسين التطبيق ليتناسب مع نظام تشغيل نظارة أبل للواقع الافتراضي Apple Vision Pro  والمعروف بنظام تشغيل Vision OS، ويقدم هذا التحديث تجربة مشاهدة غامرة للتطبيق من خلال النظارة.

حيث قامت شركة تيك توك بالتغريد عن هذا الموضوع عبر موقع اكس قائلة" ان التطبيق يتيح للمستخدمين استعراض مقاطع الفيديو في المنصة بطريقة عرض المحتوى الغامر".

كما صرح رئيس المنتجات في تيك توك " أحمد زهران" بأن فريقه " أعاد تصميم تجربة تيك توك من الألف الى الياء في تطبيق نظارة أبل للواقع الافتراضي Apple Vission Pro ".

ويأتي ذلك بعد الاعلات التشويقي الذي أطلقته تيك توك عن تطبيق تيك توك لنظارة أبل للواقع الافتراضي فيجن برو.

ويأتي التطبيق بتصميم مألوف في نظارة فيجن برو مع موجز فيديو رئيسي في تبويب “لك” بالإضافة إلى أزرار للإعجاب والتعليق والمفضلة والمشاركة، واستفادت تيك توك من مساحة الشاشة الكبيرة في النظارة لعرض عناصر الواجهة الأخرى، وإظهار التعليقات والملفات الشخصية في الجزء الموجود على اليمين، حتى لا يُحجب مشغل الفيديو الرئيسي، كما ويمكن مشاهدة مقاطع الفيديو في المنصة مع استمرار ظهور المحيط الفيزيائي الحقيقي أو مع إظهار موقع افتراضي بالكامل في الخلفية.

ويتوفر التطبيق بشكل مجاني عبر متجر النظارة Vision Pro  ويعد التطبيق هو أول تطبيق لشركات التواصل الاجتماعي يتم توفره لمتجر نظارة أبل الذكية للواقع الافتراضي.

.

المزيد من الأخبار من - sawaliftech