استعرض معنا أهم 5 مزايا في تحديث هواتف ايفون الجديد 17.4

استعرض معنا أهم 5 مزايا في تحديث هواتف ايفون الجديد 17.4

تزامنا مع بدء شركة أبل باطلاق تحديثها الجديد لنظام تشغيل هواتف أيفون والمعروف باسم 17.4  قام فريق عمل سوالف تك باستعراض اهم 5 مميزات بالتحديث.

 

1-     البطارية

قامت أبل بالتعديل في قسم صحة البطارية في هواتف ايفون 15 حيث قامت أبل باخفاء ميزة نسبة البطارية التي استمرت لسنوات واستبدالها بحالة معينة للبطارية فعلى سبيل المثال اذا كان مؤشر صحة البطارية جيدا فسترى كلمة طبيعي Normal  اما اذا كانت سيئة فسترى كلمة Unknown  والتي تعني غير معروف.

 

 

2-     ايموجيز

كعادة ككل تحديث لنظام أبل يأتي التحديث مع عدد جديد من الرموز التعبيرية او الايموجيز والبالغ عددهم 118 رمزا بين رموزا جديدة كليا وبين رموز مشتقة من الرموز القديمة في الاصدارات السابقة لنظام التشغيل.

 

3-     تطبيق بودكاست – Podcasts

حصل تطبيق بودكاست على ميزة جديدة مهمة وهي امكانية نسخ حلقات البودكاست؛ مما يسمح للمستخدم بالحصول على نسخة مكتوبة من حلقة البودكاست التي يستمع إليها، وتعمل هذه المزية بنحو تلقائي، وهي متاحة لجميع برامج البودكاست التي تُعرض باللغة الإنجليزية، أو الألمانية، أو الفرنسية، أو الإسبانية.

 

4-     تغيير متجر التطبيقات

وقد تكلمنا عن هذه الميزة في مقال منفصل يمكنك الاطلاع عليه من خلال موقع سوالف تك لأخبار التكنولوجيا، حيث اصبح بامكان مستخدمي اجهزة أيفون في دول الاتحاد الاوروبي حصريا تحميل التطبيقات من خلال متجر تطبيقات اخر غير متجر تطبيقات أبل الرسمي – أب ستور وذلك بعد 18 عاما من اصرار أبل على منع تنزيل التطبيقات على هواتف أيفون من أي مصدر بخلاف مصدرها الرسمي.

 

5-     حماية الأجهزة المسروقة

حصلت ميزة حماية الاجهزة المسروقة على تحديث جديد يمكن المستخدم من الاختيار بين خيارين اما "دائما" أو " عندما يكون الجهاز بعيدا عن الاجهزة المألوفة" عند تفعيل ميزة حماية الاجهزة المسروقة.

 

كانت هذه أهم 5 مزايا بالتحديث الجديد لهواتف أيفون IOS 17.4  عرضها لكم فريق عمل سوالف تك لأخبار التكنولوجيا ، شاركونا برأيكم في التعليقات كما يمكنكم مشاركة مزايا اخرى تفضلونها بالتحديث الجديد IOS 17.4

.

المزيد من الأخبار من - sawaliftech