تعرّف على مبادرة لوجيتك الجديدة: زر الذكاء الاصطناعي

تعرّف على مبادرة لوجيتك الجديدة: زر الذكاء الاصطناعي

زر الذكاء الاصطناعي في أجهزة الكمبيوتر غدًا قد لا يحتوي فقط على مفتاح Copilot على لوحات المفاتيح - لوجيتك تقدم طريقة خاصة بها لاستدعاء ChatGPT أيضًا.

يُطلق عليها مُنشئ الأوامر الذكية من لوجي AI Prompt Builder ، وسيتم استخدام زر مخصص على فأرة أو لوحة مفاتيحك.

 

مُنشئ الأوامر الذكية من لوجي AI Prompt Builder لا يقتصر على تقديمك لروبوت محادثة؛ بل يُقدم لك أيضًا "وصفات" مُسبقة لمساعدتك في توليدها.

بعد أن قمت بتعيين زر AI لفأرة Logitech ، يُمكنني طلب "إعادة صياغة" فقرات النص ، أو تحويلها إلى نقاط نقاش ، أو جعلها أقصر وأكثر اختصارًا ، أو تناسب عدد كلمات معين.

ساعدتني وصفة أخرى في تلخيص البيانات الصحفية.

ونظرًا لأنني أدفع مقابل ChatGPT Plus ، فقد قمت بتخصيص وصفة أخرى لإنشاء صورة.

 

يبدو مُنشئ الأوامر الذكية من لوجي AI Prompt Builder أنه قد يكون مفيدًا.

ولكن كان علي الحصول على فأرة Logitech جديدة لاستخدامه ، حيث تم اعتبار فأرة Logitech M557 التي اشتريتها في عام 2022 ولكن كانت موجودة منذ عام 2014 قديمة جدًا ولم تدعم البرنامج المطلوب Logitech Options Plus.

أيضًا ، لاحظت أنه تم تشغيله بشكل غريب عندما لم أكن على أي من نافذتي المتصفح.

(وجدت نفسي أستخدم علامة تبويب ChatGPT في متصفح الويب بدلاً من ذلك حيث لن أضطر إلى النقر خارج متصفحي.)

 

سيقوم لوجيتك أيضًا ببيع فأرة واحدة على الأقل بها زر AI مخصص لن تحتاج إلى ربطه بمُنشئ الأوامر الذكية: إصدار AI من فأرة M750 الخاصة بها مع مفتاح بلون الأزرق البتلة لتشغيله على الفور.

متاحة فقط في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة مقابل 49.99 دولار أمريكي أو 54.99 جنيه إسترليني ، على التوالي ، من خلال متجر لوجيتك عبر الإنترنت.

 

لست بحاجة إلى فأرة AI الخاصة بالإصدار الخاص ، ولكنك بحاجة إلى جهاز Logitech ، حيث إن مُنشئ الأوامر الذكية هو جزء من برنامج Logi Options Plus المجمع للشركة.

 

حاليًا ، يعمل مُنشئ الأوامر الذكية من لوجي AI Prompt Builder فقط مع ChatGPT ويفهم الإنجليزية فقط عند الإطلاق.

وقالت لوجيتك إنها تعمل على ربطه بالروبوتات الدردشة الأخرى.

 

يبدو هذا وكأنه طريقة لبيع المزيد من الأجهزة المحيطة من لوجيتك ، ومن المحتمل أن لا تكون الشركة الوحيدة التي تفكر في مثل هذه الفكرة.

عندما يحين الوقت الذي يكون فيه لدى جميع أجهزة الكمبيوتر أزرار AI المتنافسة ، أي زر ستضغط عليه لطرح أسئلة على روبوتات الدردشة؟

 

.

المزيد من الأخبار من - sawaliftech